أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / استشهاد امر لواء في الفرقة العاشرة في الجيش العراقي برصاص قناص داعشي في عمليات تحرير “الخالدية “

استشهاد امر لواء في الفرقة العاشرة في الجيش العراقي برصاص قناص داعشي في عمليات تحرير “الخالدية “

اعلن مصدر أمني في محافظة الأنبار، استشهاد آمر لواء 41 في الفرقة العاشرة بنيران قناص من “داعش” شرق الرمادي. عصر اليوم، بنيران قناص “داعش” في جزيرة الخالدية”. والضابط الشهيد هو العميد خميس المحمدي.

وأضاف المصدر أن “آمر اللواء العميد خميس المحمدي استشهد بعد تقدمه مع القطعات العسكرية باستعادة أجزاء كبيرة من جزيرة الخالدية شرق الرمادي” وهي المنطقة التي انطلقت عملية تحريرها من قبضة عناصر “داعش” في وقت سابق من السبت وتعتبر احد اهم اوكار ومقرات عناصر داعش الوهابي .
من جهة أخرى، كشف نائب رئيس الجبهة التركمانية حسن توران عن قيام تنظيم “داعش” باختطاف 25 طفلا من دار للأيتام في الموصل ونقلهم إلى معسكر التنظيم لتدريبهم قسريا على القتال، وطالب الحكومة بإنشاء غرفة عمليات لوضع خطة استراتيجية لجعل أوضاع الأطفال أكثر أمنا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *