أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / في تاكيد على فشل النظام السعودي في ادارة الحرمين الشريفين .. تدافع المعتمرين في بيت الله الحرام يؤدي الى اصابة ١٨ معتمرا

في تاكيد على فشل النظام السعودي في ادارة الحرمين الشريفين .. تدافع المعتمرين في بيت الله الحرام يؤدي الى اصابة ١٨ معتمرا

في تاكيد اخر على عجز السلطات السعودية عن تامين سلامة الحجاج والمعتمرين رغم الضجيج الاعلامي للمسؤولين السعوديين ٫ اعترفت مواقع سعودية، السبت 2 يوليو/تموز، بإصابة 18 معتمرا في الساعات الأولى من صباح اليوم جراء تدافع في ساحات الحرم المكي.

وقالت مواقع محلية إن إدارة الطوارئ والأزمات في منطقة مكة المكرمة، تلقت بلاغا من المركز الوطني للعمليات الأمنية حول حدوث تدافع في منطقة الحرم بجانب فندق دار التوحيد.
وهرعت الفرق الطبية المتمركزة داخل مناطق الإسناد في ساحات الحرم المكي إلى الموقع، وأسعفت المصابين الـ18، وتراوحت إصاباتهم بين الخفيفة والاختناق.
وزعمت “صحة مكة” أن جميع الحالات لم ينقل أي منها إلى المستشفيات جراء التدافع الذي حدث في المنطقة المعروفة بـ”الشبيكة”، مبينة أنه تم التعامل مع حالات إصابة بسيطة في الموقع فقط دون نقلها إلى المستشفيات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن عن قصف مواقع لكتائب حزب الله وكتائب سيد الشهداء داخل سوريا وشهود عيان اكدوا ان القصف تم في القائم

اعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن مقاتلاتها شنت مساء الخميس غارات على مواقع عسكرية تستخدمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *