أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / نائب قائد حرس الثورة الاسلامية : 100 الف صاروخ جاهز للانطلاق لتدمير اسرائيل
ارشيف

نائب قائد حرس الثورة الاسلامية : 100 الف صاروخ جاهز للانطلاق لتدمير اسرائيل

اكد نائب القائد العام للحرس الثوري، العميد حسين سلامي، بأن 100 ألف صاروخ جاهز في لبنان للإطلاق نحو إسرائيل، حسبما نقلت وكالة” ايرنا “.

وشدد العميد سلامي إلى أن زمن السيطرة الأمريكية والإسرائيلية على العالم الإسلامي قد مضى، وهو ما أدركته الولايات المتحدة مؤخرا، لهذا فهي تسعى عبر تغيير سياساتها الحفاظ على أمن اسرائيل، معتبرا أن ما يحصل الآن دليل على انقلاب موازين القوى.
ونقلت الوكالة عن العميد السلامي الذي ألقى كلمة خلال المسيرات المليونية في “يوم القدس” قوله إن “إمكانية محو وانهيار إسرائيل أصبح قريبا الآن أكثر من أي وقت مضى”.
وقال السلامي إن 100 ألف صاروخ جاهز للإطلاق من لبنان فقط نحو إسرائيل، وإن عشرات آلاف الصواريخ بعيدة المدى في كافة أنحاء العالم الإسلامي جاهزة لمحو إسرائيل بمجرد تلقي الأوامر.
وفي حديثه، اتهم السلامي إسرائيل بأنها رأس جسر للتجسس الأمريكي في العالم الإسلامي لكن ثورة الحجر الفلسطيني تحول اليوم إلى ثورة الصواريخ ولا يوجد هناك فسحة ليتنفس فيها الإسرائيليون.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *