أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / نحو 300 الف فلسطيني يؤدي صلاة الجمعة الاخيرة المخصصة ليوم القدس العالمي في المسجد الاقصى وسط مضايقات واجراءات امنية مشددة

نحو 300 الف فلسطيني يؤدي صلاة الجمعة الاخيرة المخصصة ليوم القدس العالمي في المسجد الاقصى وسط مضايقات واجراءات امنية مشددة

أدى نحو 300 الف فلسطيني اليوم، صلاة الجمعة الأخيرة من شهر رمضان في المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، وسط إجراءات أمنية مشددة من شرطة وجيش الاحتلال.

وقال مدير دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس الشيخ عزام الخطيب إن أكثر من (٢٨٠) ألف مصلِ أدوا صلاة الجمعة في الأقصى، مرجحًا أن يبقى عشرات الآلاف منهم في المسجد لإحياء ليلة القدر.
ويشار الى أن عشرات الآلاف من المصلين بدؤوا بالزحف إلى المسجد الأقصى منذ ليلة أمس، ووصلت الذروة في ساعات صباح اليوم حيث تتزامن الجمعة الأخيرة من شهر رمضان مع ليلة القدر.
واشتبكت شرطة الاحتلال مع المصلين عند حاجز قلنديا العسكري شمالي القدس، بعد منعهم من العبور للوصول إلى الأقصى، وتوفي الفلسطيني تيسير محمد مصطفى حبش (63 عامًا) جراء اختناقه بغاز مسيل للدموع أطلقه جيش الاحتلال أثناء المواجهات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش السوري يسقط طائرة مسيرة للجيش التركي في منطقة داديخ بريف ادلب الجنوبي الشرقي

اسقطت وحدة من الجيش السوري طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية في منطقة داديخ بريف إدلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *