أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مرجع ديني شيعي يدعو الي تجريد اسرة ال خليفة من الجنسية ويعرب عن امله باقتلاعهم من البحرين وانقاذ الشعب منهم

مرجع ديني شيعي يدعو الي تجريد اسرة ال خليفة من الجنسية ويعرب عن امله باقتلاعهم من البحرين وانقاذ الشعب منهم

دعا المرجع الديني آية الله ناصر مكارم شيرازي ٫ الى تجريد آل خليفة من الجنسية “لأنهم غرباء قدموا من نجد والجزيرة”٫ منددا بنفس الوقت بقرار النظام البحريني في إسقاط الجنسية عن آية الله الشيخ عيسى قاسم ٫ واعرب عن امله في اقتلاع ال خليفة من الجذور وانقاذ شعب البحرين من شرورهم .

ونقلا عن وكالة “فارس” فقد أعرب آية الله مكارم شيرازي عن أمله، في كلمة ألقاها خلال مراسم إحياء ليلة القدر في مدينة قم المقدسة مساء الأحد، باقتلاع آل خليفة والمجموعات التكفيرية وحماتهم من الجذور وإنقاذ المسلمين في البحرين من شرورهم.
ونوه إلى أن شيعة الإمام علي بن أبي طالب (ع) يدافعون حالياً عن مراقد أهل البيت (ع) ويجابهون التكفيريين في العراق.
يذكر ان المرجع الديني الشيعي الاعلى السيد السيستاني اتصال الاسبوع الماضي باية اللع عيسى قاسم معلنا عن تعاطفه ووقوفه الى جانبه وجانب الشعب البحريني ضد الظلم الواقع عليهم . كما وجه قائد فيلق القدس تحذيرا شديدا لاسرة ال خليفة وحذرهم من سقوط نظامهم اذا ما اقدموا على تفعيل هذا القرار مشيرا الى ان خيار الشعب البحريني سيكون خيار المقاومة لمواجهة طغيان حكامهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *