أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصادر علمائية في النجف الاشرف تؤكد : اتصال المرجع السيستاني باية الله الشيخ عيسى قاسم للاطمئنان عليه والتضامن معه

مصادر علمائية في النجف الاشرف تؤكد : اتصال المرجع السيستاني باية الله الشيخ عيسى قاسم للاطمئنان عليه والتضامن معه

اكدت مصادر علمائية مقربة من مكتب المرجع الديني الشيعي السيد علي السيستاني في النجف الاشرف ٫ مساء الليلة الاربعاء ٫ ان السيد السيستاني قام بالاتصال هاتفيا بالزعيم الديني الشيعي في البحرين اية الله الشيخ عيسى قاسم عصر اليوم الاربعاء لاعلان التضامن معه ضد القرار الذي اتخذه النظام الحاكم في البحرين باسقاط الجنسية البحرانية عنه ظلما .

وقالت هذه المصادر التي فضلت عدم التصريح باسمائها ٫ بان المرجع الديني السيد السيستاني يتابع منذ ثلاثة ايام تطورات الاحداث في البحرين ٫ حيث اتخذ نظام اسرة ال خليفة قرارا باسقاط الجنسية عن اية الله عسى قاسم ٫ حيث شعر المرجع السيستاني باستياء كبير من هذا القرار٫ واعتبره ” قرار فتنة ” و”انه قرار تصعيدي “ضد الاغلبية الشيعية في البحرين. مبلغا اية الله عيسى قاسم انه يكن له المودة الكاملة والدعاء له بالنصر على اعدائه ومثمنا دفاعه عن حقوق الشعب البحريني .
ووفق هذه المصادر العلمائية فان المرجع السيد السيستاني طلب من اية الله الشيخ عيسى قاسم ابلاغ حشود المتظاهرين امام منزله في الدراز ٫ دعاءه لهم وللشعب البحريني ان ينصره الله في محنته هذه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *