أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / استشهاد المواطن عبد الرحيم الفرج في ” العوامية” في القطيف على يد عناصر وحدة الاغتيالات في الداخلية السعودية
استشهاد المواطن عبدالرحيم علي الفرج برصاص النظام السعودي

استشهاد المواطن عبد الرحيم الفرج في ” العوامية” في القطيف على يد عناصر وحدة الاغتيالات في الداخلية السعودية

اكدت مصادر المعارضة في السعودية قيام قوة خاصة تابعة لوزارة الداخلية باقتحام منزل المواطن عبد الرحيم الفرج في ” العوامية ” في ” القطيف ” واطلاق الرصاص عليه مساء امس الاربعاء ما دى الى استشهاده في الحال.

وحسب هذه المصادر فان قوة كبيرة مدعومة بالمصفحات وسيارات مكافحة الشغب طوقت بلدة ” العوامية ” مساء امس الاربعاء بعد الساعة الثامنة مساء وداهمت منزل المواطن الناشط السلمي عبد الرحيم الفرج واطلقت النار عليه امام اهله واردته شهيدا في الحال.

شهيد عبد الرحيم الفرج
يذكر ان وزارة الداخلية السعودية وضعت قائمة سرية غير معلنة للنشطاء المطالبين بانصاف ابناء المنطقة الشرقية من الشيعة مع بقية المواطنين وترك التمييز معهم على اساس الانتماء الطائفي والمطالبين باطلاق سراح المعتقليين والافراج عن السجناد المنسيين الذين امضوا اكثر من ٢٠ عاما في سجون النظام السعودي ولايوجد عنهم اي خبر ولايوجد تواصل بينهم وبين عوائلهم ٫ والاسماء المثبتة في هذه القائمة السرية هم هدف لعمليات سرية تنفذها وحدة خاصة في وزارة الداخلية تم تشكيلها عام ٢٠١٤ لمواجهة النشطاء في الحراك الشعبي الواسع بهدف تصفيتهم وكان من بينهم ايضا محمد علي الفرج الذي قتل في تموز من العام الماضي في العوامية ٫ وهو ايضا من نفس عائلة الشهيد الذي سقط ليلة امس في العوامية.

شهيد عبد الرحيم الفرج قوات تطوق منزله

تضليل اعلامي
ونقلت قناة “العربية ـ الحدث” الفضائية الممولة من المخابرات السعودية ٫ فجر اليوم الخميس، عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية قوله أنه أثناء قيام رجال الأمن بتفتيش منزل المطلوبين للجهات الأمنية عبدالرحيم علي عبدالرحيم الفرج وشقيقه ماجد علي عبدالرحيم الفرج، الكائن ببلدة العوامية بمحافظة القطيف و‏المتورطين في عدد من الجرائم الإرهابية منها إطلاق النار على رجال الأمن مما أدى إلى استشهاد عدد منهم، والاعتداء على عدد من المواطنين والممتلكات العامة وارتكاب جرائم سطو مسلح، بادر مسلحون مجهولون بإطلاق النار مما اقتضى الرد عليهم بالمثل، ولم ينتج عن ذلك إصابة أحد من المواطنين أو رجال الأمن بأي أذى.!!
ويتضح من سياق البيان محاولة قناة العربية والمتحدث ابسم وزارة الداخلية السعودية التعيتم على جريمة وحدة الاغتيالات التي نفذت الجريمة وسعي العربية والداخلية السعودية باضفاء التفتيش الروتيني في المنطقة وفي منزل الشهيد المظلوم عبد الرحيم الفرج ومحاولة اظهار الشهيد بصورة الارهابي المطلوب لارتكابه اعمال ارهابية فيما يؤكد ابناء العوامية ان الشهيد عرف بدماثة اخلاقة ومحبوبيته في المدينة والتزامه وكان من الناشطين في الدعوة الى المطالبة باطلاق سراح المعتقلين والناشطين في توزيع صور وبوسترات تمجد الشهيد المظلوم اية الله نمر النمر وتدعو الله للانتقام لدمه من ال سعود.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشيخ قيس الخزعلي: الإطار لن يتنازل عن حق المكون بتشكيل الكتلة الأكبر .. واربيل دربت وسلحت مجاميع لاثارة التظاهرات ودور فاعل للموساد هناك

أكد امين عام عصائب اهل الحق ، الشيخ قيس الخزعلي، أن الإطار التنسيقي لن يتنازل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *