أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الشيخ الدقاق : قرار سحب الجنسية من اية الله قاسم هو اجراء سعودي انتقاما من شيعة البحرين ردا عل هزائم داعش في الفلوجة

الشيخ الدقاق : قرار سحب الجنسية من اية الله قاسم هو اجراء سعودي انتقاما من شيعة البحرين ردا عل هزائم داعش في الفلوجة

اكد ممثل آية الله الشيخ عيسي قاسم في إيران، “الشيخ عبد الله الدقاق” ان قرار حكام البحرين في سحب الجنسية عن الشيخ عيسى قاسم زعيم شيعة البحرين هو إجراء سعودي للانتقام من الشيعة في ايران والعراق وكرد فعل على الهزائم في الفلوجة بالعراق.

واضاف الشيخ دقاق في حديث لوكالة الجمهورية الاسلامية للأنباء “إرنا”، قائلا: ان النظام الخليفي ينفذ سياسات السعودية في البحرين؛ مؤكدا ان شعب البحرين الثائر سيقف بوجه هذه الاجراءات.
ولفت ممثل الشيخ عيسى قاسم الى ان الشعب البحريني ومنذ صدور القرار الخليفي امس، نظم وقفة احتجاجية امام منزل الشيخ عيسى قاسم للإعراب عن استنكاره لهذا القرار التعسفي الجائر.
واكد الشيخ دقاق ان النظام الحاكم في البحرين اراد من خلال هذا القرار ان يجس نبض الشارع البحريني حيال التطاول على الشيخ عيسى قاسم لكنه واجه ردا شعبيا عنيفا اجبره على اغلاق الطرقات المؤدية الي منزله.
وحذر ممثل الشيخ عيسى قاسم في ايران من ان هذا القرار الذي اصدره نظام آل خليفة ينذر بقرارات اخرى ضد شيعة البحرين كالجرائم التي مورست في اربعينية الامام الحسين (ع) العام الماضي بحق الشيعة وزعيمهم في نيجيريا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *