أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مكتب الرئاسة الايراني : السعودية وراء احداِث البحرين للتخلص من وحل المجازر واراقة الدماء في المنطقة

مكتب الرئاسة الايراني : السعودية وراء احداِث البحرين للتخلص من وحل المجازر واراقة الدماء في المنطقة

تعليقا على قرار النظام الحاكم في البحرين باسقاط الجنسية عن الزعيم الديني اية الله عيسى قاسم ٫ اعتبر المساعد السیاسی لمكتب الرئاسة الایرانیة حمید أبوطالبي، تطورات البحرین محاولة من جانب السعودیة “للتخلص من وحل المجازر وإراقة الدماء فی المنطقة والإدانة الدولیة”.

وذكرت وكالة “إرنا”، الثلاثاء 21 يونيو/حزيران، أن أبوطالبي لمح فی صفحته الشخصیة على موقع “تویتر” أن السعودیة تتصرف وكأنها الشقیق الأكبر للبحرین، من دون أن یذكر اسمها.
وأشار المساعد السیاسی لمكتب الرئاسة الإیرانیة، في تعليق على إسقاط الجنسية الزعيم الشيعي البحريني البارز اية الله الشيخ عيسى قاسم، إلى أنه “إجراء غیر حكیم لنظام آل خلیفة”، وحذر قائلا: “ینبغی أن نكون یقظین لأن هذا الإجراء یعد فخا للدفع باتجاه العنف وتخریب العلاقات فی المنطقة، وأن نعي بأن رعایة العنف تخدم فقط مصلحة الدولة الداعمة لداعش”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مصادر اعلامية كويتية : العراق قرر رفع تاشيرة السفر عن الكويتيين والخليجيين

كشفت مصادر إعلامية كويتية ان العراق وافق على السماح بدخول المواطنين والخليجيين والمقيمين الى العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *