أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامنئي يصف تحقيق تطبيقات ” الاقتصاد المقاوم ” بانه يمثل عزة وطنية
قائد الثورة يستقبل اساتذة الجامعات

اية الله خامنئي يصف تحقيق تطبيقات ” الاقتصاد المقاوم ” بانه يمثل عزة وطنية

اكد قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي ٫ ان تحقيق تطبيقات” الاقتصاد المقاوم” يمثل عزة وطنية ومخرجا للمشاكل القائمة ٫ مشيرا الى ان الاقتصاد المقاوم ان تم تطبيقه بشكل حقيقي فانه يضمن العزة الوطنية ويلبي حاجة البلاد، لانه مرتكز على الطاقات الداخلية ٫ مشددا على تحقيق النمو العلمي.

جاء ذلك اثناء استقبال قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي، عصر اليوم السبت، حشدا من اساتذة الجامعات في ضيافة رمضانية ٫ حسب الموقع الاعلامي لمكتب حفظ ونشر مؤلفات قائد الثورة .
واشار قائد الثورة الاسلامية في كلمته ٬ الى ان الاقتصاد المقاوم يمثل عزة وطنية ومخرجا للمشاكل القائمة واضاف: الاقتصاد المقاوم ان تم تطبيقه بشكل حقيقي فانه يضمن العزة الوطنية ويلبي حاجة البلاد، لانه مرتكز على الطاقات الداخلية.
وفي جانب اخر من كلمته جدد قائد الثورة الاسلامية تاكيده على ضرورة تحقيق النمو العلمي وقال: اننا اليوم بحاجة الى تسريع وتيرة النمو العلمي، لاننا كنا متخلفين عن الركب العالمي لمدة تتراوح ما بين ستين وسبعين عاما بسبب الحكومات الخائنة والعملية التي فرضت علينا هذا التخلف. وان كنا نريد تحقيق التقدم والتطور فانه لا يمكننا ان نحقق هذا الامر بنفس السرعة التي تمضي فيها الدول المتقدمة علينا.
وفي مستهل اللقاء تحدث عدد من الاساتذة الجامعيين حول مختلف القضايا الجامعية، ومن ثم القى القائد كلمة في الحضور.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *