أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / في دالالة على عمق العلاقة مع اسرائيل .. “ممثل الجيش السوري الحر ” يشارك في مؤتمر للامن القومي الاسرائيلي

في دالالة على عمق العلاقة مع اسرائيل .. “ممثل الجيش السوري الحر ” يشارك في مؤتمر للامن القومي الاسرائيلي

في دلالة على التنسيق والتعاون الكبير بين الجيش الحر المدعوم امريكيا وسعوديا وتركيا وقطريا وبين اسرائىل ٫ شارك ممثل الجيش السوري الحر المدعو “عصام زيتون “في مؤتمر هرتسليا للأمن القومي الإسرائيلي والذي انطلق يوم الثلاثاء 14 يونيو/حزيران.

وظهر زيتون في لقاء خاص مع تلفزيون I24News الاسرائيلي من داخل قاعات مؤتمر الأمن في مدينة هرتسليا داخل الخط الأخضر.


وكانت اعمال مؤتمر “هرتسيليا السادس عشر للأمن القومى الاسرائيلي،انطلقت الثلاثاء من مقر الرئيس الإسرائيلى رؤبين ريفلين، تحت شعار “أمل إسرائيلى رؤيا أم حلم”. وذكرت مواقع فلسطينية أنه شارك العديد من العرب فى المؤتمر منهم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلانى، سفير مصر لدى إسرائيل حازم خيرت، سفير الأردن لدى إسرائيل وليد عبيدات، ممثل “الجيش السورى الحرّ”عصام زيتون. وكذلك رئيس القائمة العربية المشتركة أيمن عودة، فادية أبو الهيجا من جامعة تل أبيب، مدير سابق لمركز بروكينغز فى الدوحة عاصمة قطر سلمان الشيخ، نائب رئيس لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلى الياس زنانيرى، ورياض الخورى استاذ جامعى أردنى، إضافة إلى عدد من رؤساء البلديات الداخل 48.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *