أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اية الله كاشاني امام جمعة طهران : مؤمرات الثالوث المشؤوم والفاسد اميركا والكيان الاسرائيلي والسعودية فشلت في مواجهة الاسلام الاصيل

اية الله كاشاني امام جمعة طهران : مؤمرات الثالوث المشؤوم والفاسد اميركا والكيان الاسرائيلي والسعودية فشلت في مواجهة الاسلام الاصيل

فيما استنكر اية الله امامي كاشاني ٫ إمام جمعة طهران المؤقت ما تقوم به السلطات البحرينية بحق الشعب البحريني والحركات والأحزاب السياسية المعارضة والتدخل في صلوات الجمعة ٫ اكد ان الثورة الاسلامية تمضي قدما الى الامام بالرغم من مؤمرات الثالوث المشؤوم والفاسد المتمثل باميركا والكيان الاسرائيلي والسعودية في مواجهة الاسلام الاصيل.

وشدد على أهمية أن يصغي الجميع الى توجيهات قائد الثورة الإسلامية حيث أنه يعتبر أكبر شخصية في الوقت الحاضر تفهم الإسلام وتدرك ماهية مبادئ هذا الدين الحنيف الذي يأمر بالعدل والإحسان وينهى عن الفحش والمنكر.

الاسلام المحمد العلوي الفاطمي
في مواجهة الاسلام الوهابي
ونقلت وكالة “ايرنا ” للجمهورية الاسلامية عن اية اله كاشاني قوله : “ان الاستكبار العالمي يكشف عن نفسه يوما بعد يوم، والاوضاع في العالم تدل على ان الثورة الاسلامية والاسلام الاصيل اي الاسلام العلوي والفاطمي يتحرك بسرعة الى الامام، لا الاسلام الذي يدعيه التكفيريون والوهابيون- السعودية – ويفتك بالمسلمين”.
واضاف: “ان هذا الاسلام في العالم الذي يعتقد فيه السنة والشيعة على السواء يمضي على اساس هذه الافكار، وفي اليمن وسوريا والدول الاخرى، فان اموال السعودية ومخططات الصهاينة وقوة اميركا، شكلت هذا الثالوث المشؤوم وتسبب بكل هذا الفساد في مواجهة الاسلام، لكن الثورة الاسلامية تمضي الى الامام”.
وأوضح اية الله كاشاني أن الجماعات الإرهابية في البلدان الإسلامية لا تمثل الإسلام الحقيقي، نافيا أن تكون بين هذه الجماعات وبين الإسلام المحمدي أي صلة من بعيد أو قريب، مشيرا الى أن الإستكبار العالمي هو من صنع هذه الجماعات الإرهابية لتشويه صورة الإسلام الحنيف.
وتابع اية الله كاشاني: “أن الأمة الإسلامية في الوقت الراهن تحتاج الى الوحدة أكثر من أي وقت مضى”، مؤكدا أن الإستكبار العالمي يسعى لتمزيق الأمة وتشتيت صفوفها من خلال بث الفرقة والخلاف بين أبنائها.
من جهة اخرى، استنكر إمام جمعة طهران المؤقت ما تقوم به السلطات البحرينية بحق الشعب البحريني والحركات والأحزاب السياسية، مشيرا الى حوادث الإعتقال وإغلاق مقار سياسية وحزيبية التي حدثت في الأيام الأخيرة في البحرين.
وطالب اية الله كاشاني المجتمعات الإنسانية أن تقف بجانب الشيعة الباكستانيين الذين يتعرضون لأبشع أنواع الظلم والإضطهاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *