أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الشرطة الاتحادية تحرر ” سد الفلوجة ” من سيطرة داعش والفرقة 15 تحرر “قرية النصر” جنوبي الموصل

الشرطة الاتحادية تحرر ” سد الفلوجة ” من سيطرة داعش والفرقة 15 تحرر “قرية النصر” جنوبي الموصل

فيما نجحت القوات المشتركة من تحرير ” قرية النصر ” جنوب الموصل ورفع العلم العراقي فوق مبانيها ٫ اعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، الثلاثاء، عن تحرير قواته سد الفلوجة جنوبي المدينة، من سيطرة تنظيم “داعش الوهابي”.

وقال جودت في تصريح صحفي نقلته اذاعة صوت العراق إن “قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من تحرير سد الفلوجة من سيطرة تنظيم داعش جنوبي المدينة، ورفعت العلم العراقي فوقه”.
وأضاف جودت، أن “قواته تواصل تقدمها نحو اهداف المرسومة الأخرى ضمن مركز المدينة”.
وكان قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، اعلن اليوم الثلاثاء، عن تحرير منطقة الشقق السكنية جنوبي الفلوجة ورفع العلم العراقي فوق احد مبانيها.
هذا وأعلنت خلية الاعلام الحربي في العراق اليوم الثلاثاء، عن تحرير قرية النصر جنوبي مدينة الموصل من قبضة داعش.
وجاء في بيان لخلية الاعلام الحربي ٫ إن “قطعات الفرقة 15 تمكنت، اليوم، من تحرير قرية النصر جنوبي الموصل ورفع العلم العراقي فوق مبانيها”.
وأعلنت قيادة عمليات نينوى، أول أمس الاحد (12 حزيران 2016) عن تحرير قرية “خرائب جبر” جنوب الموصل وقتل 25 مسلحاً من تنظيم داعش، فيما اشارت الى أن التقدم مستمر باتجاه قرية الحاج علي التابعة لناحية القيارة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *