أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / تحطم مروحية عسكرية اماراتية ثانية في اليمن خلال يومين وتكتم على ظروف تحطمها

تحطم مروحية عسكرية اماراتية ثانية في اليمن خلال يومين وتكتم على ظروف تحطمها

في ظروف غامضة تتكتم عليها الامارات ٫ تحطمت مروحية اماراتية تشارك في العمليات العسكرية للتحالف في اليمن الاثنين، وقتل طياراها بحسب ما اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الاماراتية.

وهذا الحادث هو الثاني الذي تتعرض له مروحية للقوات الاماراتية في يومين، فقد اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الاماراتية الاحد تحطم مروحية عسكرية في البحر خلال مهمة روتينية، ومقتل طيارها ومساعده.
وهذه هي الطائرة الإماراتية الثالثة التي تسقط منذ بداية العام، بعد تحطم طائرة منتصف الشهر الماضي خلال تدريبات داخلية، إضافة إلى سقوط طائرة “ميراج” فوق عدن منتصف شهر آذار/مارس الماضي.
ولم تحدد القيادة طراز المروحية ولا ظروف تحطمها او مكان الحادث، واكتفت في بيان مقتضب نشرته وكالة انباء الامارات الرسمية بالاشارة الى مقتل طاقمها المكون من الطيار ومساعده.
وأفاد شهود لوكالة فرانس برس ان الحادث وقع في مدينة عدن الجنوبية.
وتشارك الامارات في تحالف العدوان العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن منذ اذار/مارس 2015.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *