أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / الاتفاق النووي الايراني مع السداسية / رئيس مجلس الشورى الايراني يدعو الحكومة واعضاء المجلس الى رصد محاولات الطرف الاخر افتعال المشاكل لايران
رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني

رئيس مجلس الشورى الايراني يدعو الحكومة واعضاء المجلس الى رصد محاولات الطرف الاخر افتعال المشاكل لايران

شدد رئيس مجلس الشورى الإسلامي علي لاريجاني على ضرورة التصدي للمطامع الامريكية مضيفا بأن الطرف الآخر في الاتفاق النووي يحاول افتعال المشاكل لإيران ٫ في اشارة الى الولايات المتحدة .

ودعا لاريجاني في كلمة له في جلسة للمجلس اليوم الاحد ٫ الحكومة ومجلس شورى مراقبة تنفيذ الاتفاق النووي وأن يتابعوا الامر بدقة ويتصدوا للمطامع الامريكية.
وأشار لاريجاني الى ان الطرف الآخر في الاتفاق النووي يحاول افتعال المشاكل لإيران، مضيفا: إنهم يحاولون افتعال المشاكل لإيران ويجب أن نرصد الأحداث والتطورات.
واعتبر لاريجاني أن المفاوضات النووية كانت معقدة وشائكة ومتعددة الجوانب، متوجها بالشكر للوزير الخارجية محمد جواد ظريف والفرق المفاوض، مضيفا: لقد شهدت خلال تلك الفترة جهود الفريق المفاوض للدفاع عن حقوق الشعب الإيراني وقد أثمرت هذه الجهود.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجارات وحرائق في مجمع صناعي ولوجستي يحوي مواد خطرة في حيفا

اعلنت هيئة البث التلفزيونية الإسرائيلية المعروفة اختصارا باسم “كان” بأن حريقا كبيرا اندلع في مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *