أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / 18 شهيدا وعشرات الجرحى في تفجيرين ارهابيين استهدفا منطقة “السيدة زينب” عليها السلام

18 شهيدا وعشرات الجرحى في تفجيرين ارهابيين استهدفا منطقة “السيدة زينب” عليها السلام

اعلن مصدر امني سوري ارتفاع عدد شهداء التفجيرين الارهابيين اللذين استهدف منطقة السيدة زينب عليها السلام في ريف دمشق اليوم السبت الى 18 شهيداً وعشرات الجرحى و إحتراق عدد من السيارات والمحلات التجارية وانهدام الكثير من المنازل بشكل كامل ٫ فيما تبنى تنظيم داعش الوهابي التفجيرين الإنتحاريين عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي.

ووقع التفجيران الارهابيان على بعد حوالي 500متر من مقام السيدة زينب عليها السلام، الاول منهما عند مفرق منطقة الذيابية عن طريق انتحاري والثاني عند شارع التين عن طريق سيارة مفخخة يقودها انتحاري.

‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-٠٩-٠٦ في ٢‎.٣١‎.٥٦ م
ويذكر أن هذه المنطقة ذاتها شهدت أضخم تفجير مزدوج في السيدة زينب في الشهر الرابع من هذا العام راح ضحيته 150 شهيد، وهي أحياء وأسواق شعبية وفيها أعداد كبيرة من المهجرين من باقي المحافظات السورية إلا أن الحركة اليوم كانت خفيفة نظرا لأنه يوم صيام وعطلة.
إلى ذلك أوضحت مصادر عسكرية أنه بات مؤكدا أن مصدر السيارات المفخخة والانتحاريين إلى منطقة السيدة زينب هو ريف السويداء الشمالي والشرقي حيث ينشط إرهابيو داعش.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *