أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل 4 اسرائيليين واصابة 9 اخرين في هجوم نفذه فلسطينيان قرب مبنى وزارة الحرب الاسرائيلية

مقتل 4 اسرائيليين واصابة 9 اخرين في هجوم نفذه فلسطينيان قرب مبنى وزارة الحرب الاسرائيلية

اكد متحدث باسم الشرطة الاسرائيلية مقتل 3 إسرائيليين وأصابة تسعة اخرين بجروح خطيرة، في عملية اطلاق الرصاص قرب وزارة الحرب الاسرائيلية وسط تل ابيب مساء اليوم الأربعاء 8 يونيو/حزيران نفذه فلسطينيان ٫ فيما اكدت مواقع التواصل الاجتماعي لاسرائيليين مقتل 4 اشخاص في عمليات اطلاق النار.

وأعلنت الإذاعة الإسرائيلية أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يترأس حاليا جلسة طارئة للمجلس الوزاري المصغر لبحث تداعيات هجوم تل أبيب.
وقالت مصادر إعلامية أن الشرطة الاسرائيلية قتلت أحد منفذي الهجوم الذي وقع في منطقة ” شارونا ماركت” التجارية قرب وزارة الحرب الاسرائيلية وسط تل أبيب، فيما تضاربت الأنباء بشأن اعتقال أو فرار الآخر.
وذكرت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية بأن هناك تسعة جرحى اخرين على الأقل، والعديد منهم في حالة حرجة، نقلوا إلى مستشفى إيتشيلوف القريبة من مكان الهجوم.
وبحسب “هآرتس” فإن أحد مطلقي النار على الأقل تم نقله إلى المستشفى نفسه وحالته مستقرة. وقالت الصحيفة أن قوات الأمن أغلقت الشوارع المؤدية إلى مكان الحادث وطلبت من الجمهور تجنب الاقتراب منه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *