أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / امين عام “منظمة بدر ” هادي العامري : لاتفصلنا عن مركز الفلوجة الا امتار .. وتم الاتفاق على اتاحة الفرصة اولا لخروج المدنيين منها لمنع وقوع كارثة
Armed Iraqi Shiite fighters from the Popular Mobilisation units, supporting the Iraqi government forces, guard a position during clashes with Islamic State (IS) group's militants on July 15, 2015 in the town of Saqlawiya on the outskirts of Fallujah, 50kms west of Baghdad. Iraqi security forces, Shiite paramilitaries and Sunni tribal fighters advanced towards Ramadi and Fallujah, the two main cities in the western province of Anbar in their latest push to recapture the Anbar capital from the jihadists. AFP PHOTO / AHMAD AL-RUBAYE (Photo credit should read AHMAD AL-RUBAYE/AFP/Getty Images)

امين عام “منظمة بدر ” هادي العامري : لاتفصلنا عن مركز الفلوجة الا امتار .. وتم الاتفاق على اتاحة الفرصة اولا لخروج المدنيين منها لمنع وقوع كارثة

أكد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، الأحد، أن قوات الحشد الشعبي لا تفصلها عن الفلوجة سوى مئات الأمتار٫ مجددا استعداد الحشد الشعبي لاقتحام الفلوجة وتحريرها من سيطرة تنظيم “داعش” الارهابي.

ورجح العامري أخذ “استراحة مقاتل” لإتاحة الفرصة للعوائل الخروج من المدينة،
وقال العامري ، إن “مدينة الفلوجة لا تفصلنا عنها سوى مئات الأمتار، وإن المرحلة الثالثة ستبدأ باقتحامها وتطهيرها من عصابة داعش الماكرة”، مبينا أنه “تم الاتفاق على عدم دخول المدينة إلا عند إخلائها من المدنيين”.


وأشار العامري إلى “أننا لا نريد خلق كارثة إنسانية، ومهمتنا الأساسية هي تطويق الفلوجة بشكل كامل”، مضيفا “قد نأخذ استراحة مقاتل من اجل إتاحة الفرصة للأهالي إخلاء المدينة، وعند ذلك سنكون مهيئين للاقتحام واستئصال الغدة السرطانية التي أصابت هذه المدينة العزيزة”.

دور اعلامي خطير
لدول الخليج
يذكر ان السعودية وقطر بالاضافة الى الامارات والبحرين شنت حملة اعلامية تضليلية في وسائلها الاعلامية وخاصة قنوات ” العربية ” و” الجزيرة ” و ” العربية – الحدث ” لوصف عمليات تحرير الفلوجة بحرب الشيعة ضد السنة..!! واتهمت قوات الحشد الشعبي التي ساهمت بانقاذ حياة اكثر من ٢٠ الف من سكان الفلوجة وهم من السنة من خطر داعش وحلفائهم فلول اعوان نظام صدام ٫ بانهم يهددون حياة المدنيين في مغالطة مفضوحة فيما عشرات الفيديوهات الموثقة اثبت حسن معاملة الحشد مع المدنيين وتعرض حياة المقاتلين للخطر مقابل انقاذ حياة المدنيين ٫ كما اظهرت افلام الفيديو الموثقة هتافات المدنيين بحياة فصائل الحشد الشعبي وتقديم الشكر والامتنان لهم لتخليصهم من خطر داعش.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الطيران الحربي الإسرائيلي يشن عدوانا على مصفاة تكرير للنفط في ميناء الحديدة اليمني وسقوط شهداء وجرحى

نفذ الطيران الحربي لجيش الاحتلال غارات على مستودعات للنفط في ميناء الحديدة عصر اليوم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *