أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / ابو مهدي المهندس يعلن تحرير ” حي الشهداء ” معقل ارهاب داعش في الفلوجة

ابو مهدي المهندس يعلن تحرير ” حي الشهداء ” معقل ارهاب داعش في الفلوجة

اعلن نائب رئيس الحشد الشعي الحاج ابو مهدي المهندس تحرير حي الشهداء في وسط الفلوجة من قبضة ارهابيي داعش صباح اليوم ورفع العلم العراقي فوق مبانيه ويعتبر الحي من اهم معاقل داعش الارهابي وفلو البعث في الفلوجة .

وقال الحاج ابو مهدي المهندس الذي ظهر في صورة داخل “سيارة همر عسكرية” برفقة قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني في الفلوجة : لقد تم تحرير حي الشهداء من ارهابيي داعش بشكل كامل وتم رفع العلم العراقي فوق مبان الحي.
واكد قيادي في الحشد الشعبي : ان تحرير الفلوجة يعتبر هزيمة منكرة لداعش وحلفاءه من فلول نظام صدام البائد خاصة وان الحي كان يضم خنادق وانفاق محصنة وكانت تعتبر بمثابة عاصمة الارهاب في الفلوجة نفسها ٫ كما كانت تعتبر هزيمة رهان انظمة دول الخليج المعادية للعملية السياسية في العراق والداعمة للارهاب في العراق والمنطقة وفي مقدمتها السعودية .

‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-٠٨-٢٨ في ٧‎.٠٧‎.٥١ م

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انخفاض سعر الدولار في بورصة الاسواق المحلية بعد اجراءات الحكومة

بعد بيان البنك المركزي واجراءات حكومة السوادني سجلت أسعار صرف الدولار، انخفاضا كبيرا، اليوم السبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *