أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / فيديو / هادي العامري زعيم ” بدر ” في الحشد الشعبي يدعو الدواعش في الفلوجة للاستلام قبل فوات الاوان

فيديو / هادي العامري زعيم ” بدر ” في الحشد الشعبي يدعو الدواعش في الفلوجة للاستلام قبل فوات الاوان

دعا الحاج هادي العامري قائد ” قوات بدر ” في الحشد الشعبي ، الأحد، عناصر داعش الوهابي وحلفاذهم من فلول اعوان نظام صدام في الفلوجة الى الاستسلام قبل فوات الاوان٫ موكدا ان تحرير الفلوجة بات امرا منتهيا منه .

واعلن هادي العامري في شريط فيديو ٫ بثته صفحات موالية للحشد الشعبي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ” ” إن “نهاية داعش ستكون قريبة إن شاء الله”.
واعلن العامري : البدء بـ”الصفحة الأولى من المرحلة الثانية لعمليات تحرير الفلوجة”، لافتا إلى أنه “سيتم انتزاع الرئة الثانية للفلوجة، ألا وهي مدينة الصقلاوية، بعدما انتزعنا الرئة الأولى (مدينة الكرمة)”.
هذا وتمكنت قوات الحشد الشعبي بمشاركة الجيش والشرطة الاتحادية ٫ من تحقيق مكاسب في حملتها لاستعادة السيطرة على مدينة الفلوجة التي تعد إحدى أكبر مدينتين يسيطر عليهما داعش الوهابي في العراق، وذلك بعدما تم تحرير بلدة ” الكرمة ” من داعش وحلفائهم بقايا حرس الطاغية صدام وتم قتل اعداد كبيرة واسر العشرات منهم من قبل قوات الحشد الشعبي وقوات الشرطة الاتحادية.
يذكر ان تحرير الفلوجة بات قرارا حاسما لدى قوات الحشد الشعبي ولدى رئيس الوزراء القائة العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بعدما اثبتت التقارير الاستخباراتية ان عمليات تفجير المفخخات والانتحاررين التي استهدفت اسواقا شعبية واحياد شيعية في العاصمة بغداد ٫ تم بادارة مباشرة من قيادة مشتركة لداعش وفلول قادة حرس صدام تتخذ من الفلوجة مقرا لعملياتها والفلوجة لاتبعد عن بغداد سوى 65 كيلومترا كما انها تعتد منطلقا للعمليات الارهابية المستمرة في حزام بغداد لاتبعد سوي ٣٠ كيلومترا من بغداد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *