أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الشيخ نبيل قاووق : النظام السعودي وراء كل المجازر في سوريا ويوفر فرصة لاسرائيل لتحقيق اهداف عدوان 2006

الشيخ نبيل قاووق : النظام السعودي وراء كل المجازر في سوريا ويوفر فرصة لاسرائيل لتحقيق اهداف عدوان 2006

حمل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق النظام السعودي مسؤولية كل المجازر التي تحصل في سوريا، وكل الدمار الذي لحق بأهلنا هناك ٫ داعيا إلى “إدانة واضحة للتكفيريين وللنظام السعودي لأنهم يشكلون فرصة إستراتيجية لإسرائيل لتحقيق أهداف عدوان تموز 2006”.

وأكد أن “المقاومة اليوم التي تحتفل بانتصارها على إسرائيل في العام 2000 تصنع نصرا جديدا على الأدوات الإرهابية التكفيرية التي تخدم المشروع الإسرائيلي، وأن النظام السعودي بسياساته العدوانية في المنطقة قد وصل إلى حائط الفشل ويحصد الخيبة تلو الخيبة.”
وحمل الشيخ قاووق النظام السعودي “مسؤولية كل المجازر التي تحصل في سوريا، وكل الدمار الذي لحق بأهلنا في سوريا، لأنّ النظام السعودي يصر على استكمال الحرب على سورية، فهم يخيرونها بين الاستسلام أو سفك الدماء، ولهذا تطول الحرب”.
وفي الملف اللبناني، لفت الى أنّ النظام السعودي أراد الإيقاع بين شعب المقاومة والمقاومة بالضغوط والعقوبات، فجاءت الانتخابات البلدية والاختيارية لتثبت فشل الآمال والرهانات السعودية، لأنّ تلك النتائج أكدت أنّ شعب المقاومة يزداد ولاءً وتأييداً ووفاءاً للمقاومة وأنّ ولاء شعبنا للمقاومة يتجذّر أكثر فأكثر ولا يهتزّ ولايضعف ولا ينكسر.
وقال الشيخ قاووق : نستحضر أيضاً أنّ تضحيات الجيش والمقاومة هي التي أتاحت للبنانيين إنجاز الاستحقاق الانتخابات البلدية والاختيارية، وبفضل تضحيات الجيش والمقاومة ينعم اللبنانيون بالاستقرار وينعم الوطن بالاستحقاقات .
وقال “في عيد المقاومة نستحضر أيضا أن تضحيات الجيش والمقاومة هي التي أتاحت للبنانيين إنجاز الاستحقاق والانتخابات البلدية والاختيارية، وبفضل تضحيات الجيش والمقاومة ينعم اللبنانيون بالاستقرار وينعم الوطن بالاستحقاقات”.
وبحسب بيان العلاقات العامة في حزب الله لبنان، قال الشيخ قاووق خلال حفل التكليف السنوي الذي أقامته التعبئة التربوية لحزب الله في القطاع الأول وجمعية كشافة الإمام المهدي(ع) والهيئات النسائية ـ بيروت، في قاعة مجمع الإمام الرضا عليه السلام في حي السلّم: “اليوم نستحضر أن إسرائيل لا تزال في قعر الهزيمة منذ أيار 2000، إسرائيل لا تزال عاجزة عن مواجهة المقاومة، ولذلك هي اليوم تراهن على الإرهاب التكفيري والمشاريع السعودية في المنطقة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *