أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / السيد نصر الله : نهايات داعش تقترب وستنتصر المقاومة وسترتفع راية فلسطين وليبرلمان معتوه

السيد نصر الله : نهايات داعش تقترب وستنتصر المقاومة وسترتفع راية فلسطين وليبرلمان معتوه

قال الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، الاربعاء 25 أيار/مايو، إن “نهايات داعش تقترب ويجب التعاطي مع المرحلة المقبلة بحذر وعدم انكفاء” ٫ مؤكدا أن محور المقاومة سينتصر في المعركة القائمة في المنطقة ولن يهزم بل سينتصر وستعود راية فلسطين لترتفع وقضية فلسطين لتكون محور الصراع الحقيقي والوحيد في المنطقة وهذا اليوم آت ان شاء الله”.

وحذر نصرالله من أن “المنطقة ستذهب الى سخونة وحماوة من الآن الى حصول الانتخابات الرئاسية الأمريكية لأن الإدارة الأمريكية بحاجة إلى مزيد من التصعيد لتوظيفه في الانتخابات لتضمن بقائها في السلطة”.
واتهم نصرالله في كلمة بمناسبة “عيد النصر والتحرير” بمهرجان في بيروت، “البعض” بـ”السعي لتحويل إسرائيل إلى صديق” في اشارة الى السعودية ودول الخليج الاخرئ التي تقود حملة لتطبيع علاقاتها مع الكيان الاسرائيلي واستبدال .

ليبرلمان .. متعجرف ومعتوه
وأضاف الأمين العام لحزب الله أنه في زمن طال ويطول فيه التخاذل العربي، نشهد افتعال جبهات وتواطؤا دوليا لمصلحة إسرائيل…، يجب أن نُبقي إسرئيل في الوجدان كعدو”، واصفا أفيغدور ليبرمان الذي وافق نتنياهو، في صفقة، على تعيينه وزيرا للدفاع بـ”المتعجرف المعتوه”.

عيد المقامة والتحرير
واضاف السيد نصر الله اننا في كل سنة في عيد المقاومة والتحرير ندعو اللبنانيين الى التعاطي مع هذه المناسبة على انها يوم وطني بامتياز والتعاطي مع الانتصار انه انتصارهم جميعا، ولم نحتكر في يوم من الايام هذا الانجاز والانتصار.
وقال نتوجه الى اللبنانيين الذين ما زالوا يتجاهلون هذا العيد ان يضعوا العصبية الحزبية والطائفية والخصومات السياسية جانبا ويعيدوا مراجعة آرائهم وموقفهم تجاه هذه المناسبة التي نريدها عيدا وطنيا بحق وعيدا خالدا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *