أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الاعلان عن تحرير قضاء ” الرطبة ” من تنظم داعش الوهابي ورفع العلم العراقي في البلدة

الاعلان عن تحرير قضاء ” الرطبة ” من تنظم داعش الوهابي ورفع العلم العراقي في البلدة

أعلن قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج، الثلاثاء 17 مايو/ أيار تحرير مدينة الرطبة غربي العراق بالكامل، مؤكدا أن القوات الحكومية رفعت
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد اعلن أن إعلان تحرير مدينة الرطبة من تنظيم “داعش” الإرهابي سيكون قريبا، مع بدء عملية اقتحامها من قبل القوات العراقية.
وقال العبادي الثلاثاء خلال جلسة لمجلس الوزراء إنه بالرغم من التحديات العديدة التي يمر بها البلد إلا أن القوات العراقية تتقدم وتحرر الأراضي.
وأضاف: ” بدأت أمس عمليات تحرير مدينة الرطبة وإن شاء الله نزف بشرى النصر فيها عن قريب لاستكمال تحرير جميع الأراضي من العصابات الإرهابية”… ” أدعو الجميع إلى المساهمة الفعلية بدعم هذه القوات لإدامة زخم الانتصارات وتحرير كل بقعة من أراضينا”.
وأكد العبادي أن داعش يصعد من جرائمه ضد المواطنين الأبرياء كلما تعرض لهزائم في أرض المواجهة.
ولم يشر تصريح قائة الشرطة الى عدد القتلى من تنظيم داعش كما لم تعرض صورا لاي من قتلاهم مما يشير الي ان ارهابيي داعش انسحبوا من البلدة تفاديا لوقوع خسائر في صفوف عناصره.
يذكر ان تقارير غربية وعراقية انتشرت في فترات متعددة اكدت تورط النظام السعودي لتنظيم داعش وجماعات فلول نظام صدام ومنها بقايا الحرس الجمهوري وفدائيي صدام ومنذ افتتاح السفارة السعودية في بغداد في شهر يناير – كانون الثاني الماضي ازدادت وتائر التفجيرات الارهابية التي ينفذها تحالف داعش الوهابي وفلول اعوان نظام صدام ٫ ولهذا زاد السخط الشعبي ضد النظام السعودي وارتفعت دعوات شعبية ونيابية لطرد السفير السعودي السبهان واغلاق السفارة السعودية وشاركت فصائل من الحشد الشعبي في اطلاق مثل هذه الدعوات التي تتجاهلها حكومة العبادي بضغوط امريكية وبريطانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يستهدف مقرّ قيادة اللواء الثالث مشاة التابع لـ”الفرقة 91″ قرب صفد بعشرات الصواريخ

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، الاثنين، استهدافها مقرّ قيادة لواء المشاة الثالث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *