أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قيادة العمليات المشتركة تعلن قتل 15 انتحاريا تسللوا الى عامرية الفلوجة واعلان حظر التجوال فيها

قيادة العمليات المشتركة تعلن قتل 15 انتحاريا تسللوا الى عامرية الفلوجة واعلان حظر التجوال فيها

اعلنت قيادة العمليات المشتركة قتل جميع الانتحاريين الـ 15 الذين تسللوا الى عامرية الفلوجة وان الوضع مستقر فيما فرضت حالة حظر التجوال في المدينة حماية لامن المواطنين فيها ٫ فيما شاركت القوة الجوية بقصف الارهابيين الذين استهدفوا من التسلل الى عامرية الفلوجة الوصول الى مناطق اليوسفية جنوب بغداد .

وشارك في التصدي للارهابيين سلاح المدفعية الذي استهدفهم بقصف مركز .
كما اعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات القوات المشتركة اليوم السبت ، بأن” طيران الجيش وجه ضربة جوية بواسطة الطائرة المسيرة CH4 لمضافة يتواجد بها عناصر من داعش الارهابي ودمرها بالكامل وتم قتل من فيها في منطقة عامرية الفلوجة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة الثامنة”.

تسلل ارهابيي داعش
للمدينة مع النازحين
وكشفت الفرقة الثامنة في الجيش العراقي، اليوم السبت، عن وجود خلايا إرهابية متواجدة بين النازحين ساعدت في تعرض عصابات داعش الارهابية اليوم السبت على القطعات الأمنية في عامرية الفلوجة.
ونقلت اذاعة صوت العراق تصريحا لمعاون قائد الفرقة الثامنة العميد الركن علي المالكي ٫ اكد فيه ان “خلايا إرهابية نائمة متواجدة بين النازحين المتواجدين في عامرية الفلوجة، ساعدت الإرهابيين الدواعش في التعرض على القطعات الأمنية وعلى الحي السكني في عامرية الفلوجة”.
وأشار المالكي الى، ان “الخلايا تواجدت أيضا في داخل الحي السكني لعامرية الفلوجة، وتسببت بتعرض داعش للحي صباح اليوم”، لافتا الى ان “الدواعش المهاجمين اتخذوا من المدنيين المتواجدين في الحي دروعا بشرية للهروب من القوات الأمنية”.
وبين ان “القوات الأمنية والاستخبارية ستتخذ إجراءات جديدة للحد من التعرضات الداعشية والقبض على الخلايا النائمة المتواجدة هناك”.
يذكر ان تنظيم داعش الوهابي يعتمد كثيرا في المنطقة علي تحالفها مع بقايا فلول نظام صدام واغلب هؤلاء هو من ضباط الحرس الجمهوري المنحل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *