أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نائب من حزب الله يتهم ” اسرائىل ” باغتيال القائد العسكري الكبير في المقاومة مصطفى بدر الدين
القائد الجهادي الكبير لحزب الله مصطفى بدر الدين “ذوالفقار”

نائب من حزب الله يتهم ” اسرائىل ” باغتيال القائد العسكري الكبير في المقاومة مصطفى بدر الدين

قال نائب في البرلمان اللبناني عن حزب الله اليوم الجمعة: “إن «إسرائيل» هي المسؤولة عن اغتيال القائد الجهادي مصطفى بدر الدين وهو أحد كبار قادة الحزب، مشيرا إلى أن حزب الله سيرد “في الوقت المناسب” على هذه الجريمة النكراء ، مضيفا في تصريح لقناة المنار: “هذه حرب مفتوحة لا ينبغي أن نستبق التحقيق والمقاومة ستقوم بواجبها في الوقت المناسب”.

وتابع قوله : ان “إسرائیل بالتأکید هی التی تقف وراء عملیة اغتیاله”.
وکان حزب الله اللبنانی أعلن صباح الیوم الجمعة عن استشهاد أحد قادته البارزین “مصطفى بدرالدین” جراء انفجار کبیر استهدف أحد مراکزه بالقرب من مطار دمشق الدولی فی سوریا.
ووعد حزب الله بانه مع حلول يوم غد السبت سيتم الاعلان رسميا بعد انتهاء التحقيقات عن ظروف استشهاد السيد مصفى بدر الدين في الانفجار الكبير قرب العاصمة دمشق ٫ فيما اذا كان قد تعرض لغارة اسرا’يلية او قصف مدفعي او صاروخي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *