أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حزب الله يعلن نبأ استشهاد القيادي العسكري الكبير ” مصطفى بدر الدين ” في انفجار ضخم استهدف مركزا للحزب قرب مطار دمشق
القائد الجهادي الكبير لحزب الله مصطفى بدر الدين “ذوالفقار”

حزب الله يعلن نبأ استشهاد القيادي العسكري الكبير ” مصطفى بدر الدين ” في انفجار ضخم استهدف مركزا للحزب قرب مطار دمشق

اعلن حزب الله لبنان في وقت مبكر الجمعة عن استشهاد القائد الجهادي الكبير مصطفى بدر الدين “ذوالفقار” في تفجير ضخم قرب مطار دمشق .

وأضاف الحزب في بيانه ان الشهيد بدر الدين “شارك في معظم عمليات المقاومة الاسلامية منذ 1982 “، موضحا إنه سقط شهيدا ليل الثلاثاء.
وبدر الدين الذي فرضت الولايات المتحدة حظرا عليه، هو شقيق زوجة الشهيد القائد في حزب الله “عماد مغنية”.
وفيما يلي نص بيان حزب الله:
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: “من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا”.. صدق الله العلي العظيم.
قال قبل شهور: لن أعود من سوريا إلا شهيداً أو حاملاً راية النصر. إنه القائد الجهادي الكبير مصطفى بدر الدين (ذو الفقار). وها هو اليوم عاد شهيداً ملتحفاً راية النصر الذي أسّس له عبر جهاده المرير في مواجهة الجماعات التكفيرية في سوريا والتي تشكّل رأس الحربة في المشروع الأميركي الصهيوني في المنطقة.
وبعد حياة حافلة بالجهاد والأسر والجراح والإنجازات النوعية الكبيرة يختتم السيد ذو الفقار حياته بالشهادة، ويلتحق بقافلة الشهداء القادة (رضوان الله عليهم)، ومنهم رفيق دربه وجهاده وحبيب عمره الشهيد القائد الحاج عماد مغنية (رحمه الله).
إنها المقاومة، تكبر بقادتها وهم أحياء وتتشامخ بهم وهم شهداء، وعند الله تعالى نحتسب شهيدنا القائد، ونسأله عزّ وجلّ أن يمنّ عليه بالرحمة الواسعة والنعيم الدائم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *