أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / معارض سعودي يدين قيام السلطات السعودية بسجن 5 من المعارضة ويدعو الى الاطاحة بنظام ال سعود

معارض سعودي يدين قيام السلطات السعودية بسجن 5 من المعارضة ويدعو الى الاطاحة بنظام ال سعود

دعا معارض سعودي يدعى غانم الدوسري ، الى الاطاحة بنظام ال سعود ، وشن هجوما عنيفا على الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز .

وادان الدوسري مستنكرا قيام السلطات السعودية باصدار احكام السجن بحق 5 سعوديين والحكم عليها بالسجن لمعارضتهم النظام.
وحيا الدوسري الخمسة من شخصيات المعارضة ، واتهم الملك عبد الله بن عبد العزيز بانه ” سرق ثروات الشعب ، ويبددها على عصابات السي سي والانقلابات في العالم العربي “.
http://www.youtube.com/watch?v=b7fNofz_uvo
ووصف المعارض السعودي مشاريع المدن الاقتصادية بانها وهم ولاوجود لها وانما هي غطاء لسرقة اموال البلد .
وقال الدوسري مخاطبا الملك عبد الله بن عبد العزيز ، في كلمة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وفي ” اليوتوب ” ان الانسانية منك براء فحتى بناتك لم يسلمن من شرك فوضعتهن في السجن “.
ودعا الدوسري الشعب للاطاحة بنظام ال سعود قائلا : كل الشعوب تاتي بحكام ثم يطردونهم ، فياشعب الحرمين متى نقول الى اللصوص – في اشاراة الى اسرة ال سعود ” لامكان لكم بيننا “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كابتن ناقلة الوقود الايرانية التي وصلت فنزويلا : استقلبنا الرئيس مادورو ووزير الدفاع وقطعنا اربعة عشر الف كيلومترا دون مضايقات

أكد ربان الناقلة الإيرانية “فورتشون” إحدى السفينتين اللتين وصلتا إلى فنزويلا من أصل خمس، عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *