أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عبد اللهيان في موسكو لبحث التطورات في حلب بعد تصعيد الجماعات الارهابية عمليات قصف المدنيين

عبد اللهيان في موسكو لبحث التطورات في حلب بعد تصعيد الجماعات الارهابية عمليات قصف المدنيين

وصل نائب وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبد اللهيان الى موسكو لإجراء مباحثات مع الخارجية الروسية ونظيره ميخائيل بوغدانوف بشان القضايا المشتركة وفي مقدمتها تطورات الازمة السورية وتوسيع الجماعات الارهابية قصف الاحياء السكنية في حلب وقيام تركيا والسعودية بارسال تعزيزات من الارهابيين والاسلحة لتعزيز موقف الجماعات المسلحة في حلب .

ومن المقرر أن يلتقي أمير عبد اللهيان خلال الزيارة عددا من كبار المسؤولين الروس ومنهم نائب الخارجية، مبعوث الرئيس الروسي في الشأن السوري ميخائيل بوغدانوف.
وتشهد موسكو حراكا دبلوماسيا مكثفا حول الأزمة السورية، وكان وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، التقى الثلاثاء المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا في العاصمة الروسية، حيث بحث الجانبان الأزمة السورية، وسبقت هذا اللقاء مشاورات عبر االهاتف بين وزيري الخارجية الروسي والأمريكي جون كيري.
ومن المنتظر ان يتناول عبد اللهيان تطورات الازمة اليمنية ايضا وبحث اخر نتائج المباحثات بين وفد انصار الله الحوثيين ووفد الرياض الذي يمثله الرئيس الهارب والمستقيل عبد ربه هادي في الكويت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *