أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قائد فيلق القدس اللواء سليماني : لا يمكن مقارنة الجمهورية الاسلامية بأي نظام في العالم وهي تقاتل منذ 30 عاما في مختلف الساحات

قائد فيلق القدس اللواء سليماني : لا يمكن مقارنة الجمهورية الاسلامية بأي نظام في العالم وهي تقاتل منذ 30 عاما في مختلف الساحات

أكد قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية اللواء قاسم سليماني، أن الجمهورية الإسلامية في إيران لا يمكن مقارنتها بأي نظام في العالم حيث أنها أرغمت العدو على الاستسلام في حرب متواصلة منذ 30 عاما على مختلف الساحات وذلك بفضل تضحيات الشعب وقيادته الحكيمة والشجاعة.

وأشار اللواء سليماني إلی الأوضاع الجاریة في المنطقة بما فیها العراق وسوریا، وقال إن مدى الأمن والاستقرار الذي تنعم به جمهورية إیران الإسلامية لا یمكن قیاسته بأي نظام في العالم.
جاء ذلك في كلمة ألقاها اللواء سليماني الثلاثاء، أمام الملتقی الوطني لتكریم 8 آلاف شهید في محافظة کیلان شمال إيران حسبما أفادت وکالة “تسنیم” الدولیة للأنباء.
وأشار اللواء سليماني إلى استشهاد 8 آلاف إيراني من أبناء محافظة كيلان في جبهات القتال (الحرب المفروضة على ايران) دفاعا عن استقلال البلاد وصون كرامتها وقال، إن النظام الإسلامي في إيران يجدر به أن یقدم من اجله الیوم آلاف الشهداء لتوفیر الأمن والاستقرار.
وأشار اللواء سلیماني إلی شخصیة الامام الخمیني الراحل (رض) مؤكدا أن الإمام الخميني قاد أکبر ثورة إسلامية في العالم دفاعا عن الاسلام الاصیل فأنقذ الإسلام وإیران أیضا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *