أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / تاكيدا لاطماع تركيا فيها .. رئيس الوزراء اوغلو يزعم ان مدينة حلب ستحرر رغم محاصريها

تاكيدا لاطماع تركيا فيها .. رئيس الوزراء اوغلو يزعم ان مدينة حلب ستحرر رغم محاصريها

في دلالة قوية على الاطماع التركية في مدينة حلب ووقوف تركيا خلف تصعيد الجماعات الارهابية لعمليات القصف للمدنيين في حلب ٫ذكر رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو أن مدينة حلب السورية ستتحرر رغما عن محاصريها.

وزعم داود أوغلو إن “مقاتلات روسية وسورية “، قصفت المشافي والمدنيين الأبرياء ، دون تمييز بين أطفال ونساء.
وبحسب بيانات الدفاع المدني والمشافي الميدانية في حلب، فقد قتل 196 شخصاً، بينهم 43 امرأة و40 طفلاً، وأصيب 424 آخرون، بينهم 75 امرأة و96 طفلاً، في هجمات استهدفت مدينة حلب، منذ الـ21 من أبريل/نيسان الحالي، وحتى الآن واقرت جبهة النصرة انها نفذت عمليات قصف لاحياء ومشافي في حلب .
الجدير بالذكر ان تركيا متورطة بدعم الجماعات الارهابية في سوريا ليتحقق لها ضم اراضي سوريا اليها ومنها مدينة حلب ٫ وتنسق تركيا مع قطر والسعودية في ارسال الارهابيين والسلاح الى سوريا منذ عام ٢٠١١ وحتى الان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *