أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / البحرين : ائتلاف شباب 14 فبراير يعلن عن استشهاد الشاب حسين احمد شرف برصاص قوات القمع

البحرين : ائتلاف شباب 14 فبراير يعلن عن استشهاد الشاب حسين احمد شرف برصاص قوات القمع

اعلن ائتلاف شباب ثورة الرابع عشر من فبراير في البحرين استشهاد الشاب حسين أحمد شرف ذي العشرينَ عاماً من بلدة العكر، فيما دعت المعارضة البحرينية الى التظاهر تزامنا مع سباقات الفورمولا.

واضاف الائتلاف في بيان له اَن الشهيد قضى متأثرا بجراحه بعد أن منعت القوى الامنية سيارات الدفاعِ المدني من الوصول إلى منزله وإخماد الحريق الذي شب في منزله.
وقال الائتلاف ان الشهيد شرف لجأَ الى المنزل بعد أن طاردته أجهزة الاستخبارات البحرينية والقوات السعودية مشيرا ان لشرف دورا فعالا في الثورة البحرينية ومقاومة الاحتلال.
هذا فيما دعت فصائل المعارضة البحرينية الى التظاهر تزامنا مع سباق الفورمولا واحد حيث دعا ائتلاف “ثوار شباب 14 فبراير” أنصاره عبر حسابه في موقع “فيسبوك” للتظاهر تزامنا مع سباق الفورمولا، وأطلق على تلك التظاهرات شعار “أوقفوا فورمولا الدم”. وحث ائتلاف 14 فبراير انصاره على “التظاهر باتجاه ضاحية السيف، احد الأحياء الراقية بالقرب من المنامة.
الى ذلك دعت جمعية الوفاق، انصارها الى التظاهر يوم الجمعة المقبل، عشية بدء سباق الفورمولا، فيما قالت السلطات انها ستتخذ ما وصفته “التدابير اللازمة لضمان امن السباق”.
ونشرت جمعية الوفاق على موقعها الالكتروني دعوة لأنصارها للتظاهر عصر الجمعة على شارع البديع الذي يربط عدة قرى بالقرب من المنامة.
وافاد شهود عيان لوكالة فرانس برس ان العشرات من المتظاهرين دأبوا خلال الايام القليلة الماضية على التظاهر بشكل ليلي عند مداخل القرى البحرينية، رافعين لافتات كتبوا عليها “أوقفوا فورمولا الدم” وردد المتظاهرون، شعارات “كلا كلا للفورمولا”، “هيهات منا الذلة”، “يسقط حمد” في إشارة إلى الملك البحريني حمد بن عيسى آل خليفة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الثورة الاسلامية الخامنئي في رسالته لمجلس الشورى الاسلامي : ليكن النهوض بالاقتصاد وتطويره والاهتمام بالثقافة على راس اولويات عمل المجلس

دعا المرشد الأعلى للثورة الاسلامية في إيران، اية الله السيد الخامنئي، البرلمان الجديد إلى إصلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *