أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / استشهاد 11 مدنيا في تفجير في بغداد .. ووتيرة التفجيرات في تصاعد منذ افتتاح السفارة السعودية فيها

استشهاد 11 مدنيا في تفجير في بغداد .. ووتيرة التفجيرات في تصاعد منذ افتتاح السفارة السعودية فيها

نفذ التحالف الوهابي مع فلول البعثيين ٫ جريمة اخري من جرائمه اليوم الاثنين بتنفيذ تفجير سيارة ملغومة في منطقة بغداد الجديدة جنوب شرقي العاصمة بغداد ادى الى سقوط شهداء وجرحي.

https://www.youtube.com/watch?v=GTElQ70Rb0s

وذكر مصدر أمني ان “السيارة الملغومة انفجرت قرب سينما البيضاء في بغداد الجديدة قرب محل للعطور ٫اسفرت عن استشهاد 11 مدنيا واصابة 35 اخرين بجروح”٫ فيما ذكر شهود عيان ان التفجير ناجم عن حزام ناسف كان يلبسه انتحاري.هذا ويتزامن هذا التفجير مع عودة للتفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة حيث شهدت منطقة الحسينية في بغداد يوم امس استشهد 3 مدنيين وجرح 20 اخرين في تفجير ارهابي.

كما نفذ التحالف البعثي الوهابي تفجيرا ارهابيا يوم امس ادى الى وقوع اصابات ٫ وكان يوم الجمعة الماضية قد شهد تفجيرا انتحاريا استهدف مصلين في حسينية الامام علي بن ابي طالب ع في منطقة الرضوانية في بغداد ادى الر استشهاد 30 شهيدا وجرح اكثر من60 اخرين فيما نجحت القوات الامنية في قتل انتحار ي ثان.

ثامر السبهان 3
ونقلت اذاعة صوت العراق عن مراقبين٫ ان التفجيرات في العراق ازدادت وتيرتها منذ افتتاح السفار ة السعودية في بغداد في شهر ديسمبر – كانون الماضي٫واستلام السفير ثامر السبهان المثير للجدل منصب سفير بلاده فيها حيث سبق له ان كان يعمل ملحقا عسكريا في سفارة السعودية في بيروت وهو متورط بعمليات تجسس وتحريض ضد حزب الله والمقاومة والتنسيق مع السفارة الامريكية في بيروت ٫ وهو ضابط سابق في جهاز المخابرات السعودية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *