أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / قوات الشرطة المصرية تفرق تظاهرة تندد بتنازل السي سي عن جزيرتي تيران وصنافير

قوات الشرطة المصرية تفرق تظاهرة تندد بتنازل السي سي عن جزيرتي تيران وصنافير

أطلقت قوات الأمن المصرية ، ظهر اليوم الإثنين، قنابل الغاز المسيلة للدموع على متظاهرين أمام مسجد بمنطقة ناهيا بمحافظة الجيزة، خلال مشاركتهم في مسيرة رافضة لتنازل الرئيس السي سي عن جزيرتي تيران وصنافير للنظام السعودي.

وقال مصدر أمني في الداخلية المصرية ٫ إن قوات الشرطة تمكنت من تفريق المتظاهرين بإطلاق الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى انتقالهم إلى الشوارع الجانبية، مشيرا إلى أنه تم القبض على 5 عناصر من المشاركين في المسيرة وجار ضبط باقي المشاركين، الذين هربوا إلى الشوارع الجانبية.

‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-٠٧-١٨ في ٣‎.٢٠‎.٥٨ م
وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية قد نشرت الاف رجال الشرطة الى جانب قوات الجيش اعتبارًا من مساء امس الأحد، في إطار خطة أمنية مكبرة، لرصد الحالة الأمنية على مدار الساعة، والتدخل لفض التظاهرات ، تنديدًا باتفاقية ترسيم الحدود مع المملكة العربية السعوددية والتي بموجبها تم تنازل الريس السي سي عن جزيرتي تيران وصنافير الى السعودية وسط غضب شعبي عارم في مصر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاجهزة الامنية اللبنانية رصدت عودة أكثر من 230 عميلا لإسرائيل دخلوا إلى لبنان خلال الـ 4 أشهر الماضية بجوازات سفر أمريكية

كشفت الأجهزة الأمنية اللبنانية أن أكثر من 230 عميلا لإسرائيل عادوا إلى لبنان خلال الـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *