أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مقتل 7 ارهابيين واعتقال 5 اخرين في شرق الفلوجة و5 شهداء في تفجيرعبوات ناسفة في ” الصينية ” ضد رتل عسكري
وحدة من الجيش العراقي تبحث عن الجماعات الارهابية في منطقة ذراع دجلة الانبار
وحدة من الجيش العراقي تبحث عن الجماعات الارهابية في منطقة ذراع دجلة الانبار

مقتل 7 ارهابيين واعتقال 5 اخرين في شرق الفلوجة و5 شهداء في تفجيرعبوات ناسفة في ” الصينية ” ضد رتل عسكري

اعلن مصدر امني في محافظة الانبار، اليوم الثلاثاء، بان قوة من الجيش تمكنت من قتل سبعة ارهابيين واعتقال خمسة اخرين خلال اشتباكات مسلحة حدثت مع جماعات ارهابية من تنظيم ” داعش ” الوهابي ،وحلفائهم ممن يعرفون باسم ” ثوار العشائر ” وهم من بقايا النظام السابق .

وقال المصدر : ان الاشتباك مع هذه الجماعات الارهابية تمت في قرى ” زوبع ” جنوب شرقي مدينة الفلوجة.
وشهدت ناحية ” الصينية ” في محافظة صلاح الدين تفجير الجماعات الارهابية لعبوات ناسفة استهدفت رتلا للجيش العراقي صباح اليوم الثلاثاء ، ادت الى استشهاد 5 من منتسبي قوات الجيش واصابة عدد اخرين بجراح .
هذا وكان الناطق باسم عمليات بغداد العميد سعد معن،قد اعلن امس ” الاثنين ” مقتل 16 ارهابيا من تنظيم “داعش” بينهم قياديي غربي بغداد.
وقال معن في بيان صحافي : إن “عملية امنية ميدانية قامت بها قوة من عمليات بغداد في منطقة ” العناز ” غربي العاصمة بغداد، أسفرت عن مقتل (16) ارهابيا ممن ينتمون الى عصابة داعش الارهابية من بينهم احد قياديي التنظيم المدعو “ماجد حميد راشد “.
في الصورة وحدة من الجيش تبحث عن ارهابيين في مناطق عديدة من منطقة ذراع دجلة في الانبار ، حيث تتخذ منها الجماعات المسلحة ملاذات امنة للاختباء بعد تنفيذ هجمات ضد قوات الجيش مثل نصب عبوات ناسفة او اطلاق قذائف هاون .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ردا على تهديدات الصهيوني “برايان هوك “.. طهران تجدد تاكيدها بانها ستحطم ضغوط امريكا القصوى

رد المتحدث باسم وزارة الخارجية السيد عباس الموسوي على التصريحات الاستفزازية لمستشار الرئيس الاميركي لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *