أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / ” ارحل” سي سي سي يتصدر ” تويتر ” في مصر .. والمصريون يستعدون لـ “جمعة الأرض هي العرض”

” ارحل” سي سي سي يتصدر ” تويتر ” في مصر .. والمصريون يستعدون لـ “جمعة الأرض هي العرض”

تصدر هاشتاغ “#ارحل” سي سي ، موقع “تويتر” في مصر، وذلك بعد خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأربعاء، الذي أكد فيه أن جزيرتي تيران وصنافير سعوديتان ، ما اثار غضبا شعبيا واسعا في مصر ، وانتشر عدة هاشتاغ عن الموضوع منها :

وجاء ذلك بالتزامن مع دعوات لنشطاء على مواقع التواصل إلى الاجتماعي إلى التظاهر، الجمعة، في ميدان التحرير، فيما وصفوه بـ”جمعة الأرض هي العرض”، وذلك احتجاجا على ما اعتبروه “تنازلا” من السيسي عن الجزيرتين للسعودية.
واستنكر السيسي، في خطابه ما اسماه “حالة الشك وعدم الثقة التي تتفشى بين الشعب المصري”. فيما انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الهاشتاغ تدين السي سي وتطالب باعادة الجزيرتين لمصر ومنها هاشتاغ #عواد باع وطنه ، و# تيران وصنافير ارجعا لنا جنسيتنا المصرية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاجهزة الامنية اللبنانية رصدت عودة أكثر من 230 عميلا لإسرائيل دخلوا إلى لبنان خلال الـ 4 أشهر الماضية بجوازات سفر أمريكية

كشفت الأجهزة الأمنية اللبنانية أن أكثر من 230 عميلا لإسرائيل عادوا إلى لبنان خلال الـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *