أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / علم الكيان الاسرائيلي يرفرف في قطر في تاكيد على عمق العلاقة السرية والعلنية بين تل ابيب وقطر

علم الكيان الاسرائيلي يرفرف في قطر في تاكيد على عمق العلاقة السرية والعلنية بين تل ابيب وقطر

في موقف يؤكد عمق الروابط السرية والعلنية التي باتت تحكم العلاقة بين تل ابيب والدوحة ، وفي وقت شاركت قطر باعتبار حزب الله منظمة ارهابية ، تم رفع العلم الإسرائيلي في دولة قطر العربية والتي تأتي ضمن مراحل التطبيع الثانية لدولة قطر مع الكيان الصهيوني الذي يحتل أراضي عربية شاسعة منذ أكثر من 65 عاما ، ناهيك عن الجرائم التي ارتكبها بحق الدماء العربية .
قطر علم ووفد اسرائيلي
جاء ذلك في سياق فعالية رياضية حضرت فيها اسرائيل بعلمها وجمهورها دون الاكتراث بالعروبة والتيالواجهة الرئيسية للموقع » تتشدق بها قطر وباقي دويلات الخليج المستعربة في حربها على اليمن.
وكانت القناة السابعة بالتلفزيون الإسرائيلي قد ذكرت، الأحد، أن مسابقة كرة الطائرة الشاطئية ستفتتح خلال الأيام القليلة القادمة بالعاصمة القطرية الدوحة، وسيشارك في المنافسة منتخب إسرائيل ليرفع العلم لأول مرة على أرض عربية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *