أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الجيش المصر يعلن قتل 60 ارهابيا في عمليات ” حق الشهيد ” في سيناء

الجيش المصر يعلن قتل 60 ارهابيا في عمليات ” حق الشهيد ” في سيناء

أعلن الجيش المصري، أن قواته مع عناصر الشرطة تمكنت من قتل 65 “إرهابياً اليوم الجمعة في سيناء، وذلك بعد اسبوع من اعلانه قتل 60 ارهابيا وايضا في سيناء .

وقال المتحدث العسكري العميد محمد سمير، في بيان، إنه “في إطار استكمال العمليات العسكرية باسم حق الشهيد، تمكنت عناصر إنفاذ القانون بشمال سيناء من القوات المسلحة والشرطة المدنية من استهداف عدد من الملاجئ والتجمعات ومخازن للسلاح والذخيرة والوقود للجماعات الإرهابية بمدينتي رفح والشيخ زويد، بمعاونة القوات الجوية، والقضاء على 65 فردا من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة”.
وأضاف: “وفى نفس الإطار وعلى الاتجاه الاستراتيجي الغربي تمكنت عناصر من القوات الجوية من استهداف وتدمير (12) عربة دفع رباعي لاند كروزر خاصة بالمهربين والتي تستخدم في أعمال التهريب عبر الحدود الليبية، وتابع: “وتواصل قوات إنفاذ القانون ملاحقة العناصر الإرهابية وإحكام السيطرة على محاور وطرق التحرك”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاجهزة الامنية اللبنانية رصدت عودة أكثر من 230 عميلا لإسرائيل دخلوا إلى لبنان خلال الـ 4 أشهر الماضية بجوازات سفر أمريكية

كشفت الأجهزة الأمنية اللبنانية أن أكثر من 230 عميلا لإسرائيل عادوا إلى لبنان خلال الـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *