أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / سلاح الجو العراقي ينفذ غارات على داعش الوهابي في الحويجة وناحية الرياض في كركوك

سلاح الجو العراقي ينفذ غارات على داعش الوهابي في الحويجة وناحية الرياض في كركوك

اعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات القوات المشتركة، اليوم الجمعة ، بأن “صقور الجو واستنادا لمعلومات المديرية العامة للاستخبارات والامن يوجهون ضربة جوية تسفر عن تدمير ثلاث عجلات لارهابيي داعش الوهابي وتقتل 20 ارهابيا في قرية حمضة العليا في ناحية الرياض قضاء الحويجة بمحافظة كركوك”.

وأضاف ان “صقور الجو واستنادا لمعلومات جهاز المخابرات العراقي يوجهون ضربة جوية تسفر عن تدمير معسكر للارهابيين وقتل العشرات من المتواجدين داخله في حي العبور محطة 600 بالموصل”.
وكان محافظ الموصل نوفل حمادي السلطان، قد اعلن امس الخميس (24 اذار 2016) عن تحرير أربع قرى ضمن قاطع مخمور في إطار المرحلة الاولى من عمليات تحرير المحافظة، مشيرا الى أن العمليات تستهدف قطع إمدادات تنظيم “داعش” وتأمين محيط قضاء مخمور.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *