أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس روحاني يعلن بدء تحرك جديد لحكومته في الاقتصاد والسياسة

الرئيس روحاني يعلن بدء تحرك جديد لحكومته في الاقتصاد والسياسة

أعلن الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم السبت أن حكومته بدأت تحركا جديدا في مجال الاقتصاد والثقافة والسياسة الخارجية.

ونقلت وكالة أنباء (إرنا) الإيرانية عن روحاني – خلال استقباله عددا من الوزراء والمدراء العامين للأجهزة التنفيذية بمناسبة عيد النيروز – قوله إن تحركا جيدا وسريعا بدأ علي صعيد السياسية الخارجية لإيران، مؤكدا أن بلاده اتخذت خطوات صحيحة في هذا المجال.
ولفت روحاني إلي قيام العديد من الوفود السياسية والاقتصادية بزيارة إيران وحرصهم علي لقاء المسؤولين الإيرانيين خارج البلاد. وشرح الرئيس روحاني الخطوات التي اتخذتها حكومته لمعالجة المشاكل الاقتصادية وتحسين الوضع الاقتصادي في البلاد، مشيرا إلي أنه سيتم خفض نسبه التضخم خلال العالم الإيراني الحالي (الذي بدأ في 21 مارس الجاري), في ظل الازدهار الاقتصادي والتعامل الجاد مع العالم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد نصر الله امين عام حزب الله : مسألة زوال الكيان “الاسرائيلي” مسألة وقت لأنه كيان طارئ ومصطنع،

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في حديث لإذاعة النور اللبنانية، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *