أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كتائب حزب الله العراق توجه تحذيرا للقوات الامريكية التي وصلت العراق وتتوعدهم بالمواجهة

كتائب حزب الله العراق توجه تحذيرا للقوات الامريكية التي وصلت العراق وتتوعدهم بالمواجهة

اعلن الناطق العسكري باسم كتائب حزب الله العراق السيد جعفر الحسيني ، رداً على وصول جنود من مشاة البحرية الامريكية للعراق مزودين بالمدفعية والدبابات : ان واشنطن زجت بجنودها على الاراضي العراقية لتحافظ على داعش ربيبة امريكا بعدما ادركت انه بات في الرمق الاخير.

واضاف المتحدث باسم كتائب حزب الله العراق في تصريح لشبكة نهرين نت الاخبارية :هزمنا الاحتلال الاميركي بما كنا نملك من عدة وعدد وسنقاومهم اليوم وقد تضاعفت إمكاناتنا عشرات المرات ، والياتهم التي دمرتها عبواتنا لازالت اثارها تملى شوارع العراق والمعاقون من جنودهم لازالوا يعانون في مستشفياتهم.
وقال السيد جعفر الحسيني محذرا القوات الامريكية التي وصلت العراق اليوم :
على جنود الاحتلال الحمقى ان يدركوا مهما كانت الياتهم وتحصيناتهم وامكانتهم التقنية فإنها ستكون وبالاً عليهم وسندمرها وهم فيها.
وحذر المتحدث باسم كتائب حزب الله العراق السيد جعفرالحسيني من خطط امريكية بالتدخل اكثر واكثر في الشأن العراقي خاصة بعد بيان السفارة الامريكية في بغداد بانها تؤيد قرارات العبادي لاجراء الاصلاحات وهو ما يمثل دعما لطرف على طرف اخر في وقت تشارك الولايات المتحدة في قيادة العمليات المشتركة مع قادة الجيش العراقي وهو ما يرفضه الشعب العراقي ويعد تدخلا بالشؤون العسكرية والداخلية للعراق .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *