أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اللواء قاسم سليماني : السعودية رائدة في خلق الازمات والمشاكل لنا وللعالم الاسلامي وكنا درعا واقية لاهل السنة ولم نسع لتشييعهم

اللواء قاسم سليماني : السعودية رائدة في خلق الازمات والمشاكل لنا وللعالم الاسلامي وكنا درعا واقية لاهل السنة ولم نسع لتشييعهم

اكد قائد فيلق القدس التابع لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني ، أن حزب الله استطاع لوحده الدفاع عن العرب في وجه أعداء الإسلام وقام بما عجزت عنه الجيوش العربية منذ العام 1948 ، و ألحق هزيمة نكراء بالعدو الصهيوني ، وقال ردا على دعوات الفتنة الطائفية ومحاولة ” دق اسفين ” الفرقة بين ايران والعالم السني : كنا دائما درعا دفاعا عن أهل السنة ولم نسع الى تشييعهم “.

وشدد اللواء قاسم سليماني الذي تعده اسرائيل العدو رقم ” 1 ” للكيان الصهيوني ، فيما تعده الشعوب العربية وخاصة العراقي السوري واللبناني ، بطلا اسلاميا هزم جنرالات اسرائيل وامريكا وبريطانيا في لبنان وسوريا والعراق ، على ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لا تسعي وراء المغامرات ، و كل ما في الامر أن مبادئها تختلف عن مبادئ الأعداء ، لذلك فانهم لا يطيقونها و يعتبرونها دولة مغامرة .
وتساءل اللواء سلیمانی في مراسم تکریم الشهداء بمدینة کرمان ، امس الاحد ، قائلا : هل ان دفاع الجمهوریة الاسلامیة عن أرواح المسلمین و أموالهم مغامرة ؟ ، و هل من المعیب أن تتصدی الجمهوریة الاسلامیة لمجموعة – داعش ا- قامت بتوزیع الفین فتاة علی أعضائها و تسببت لهم بکارثة عظیمة ؟؟ ، و هل من المعیب ان نقف فی وجه من یعادی المسلمین و من یدمر المساجد و الأماکن المقدسة لدى المسلمین ؟؟ ، مشددا على ان “العدو کان سابقاً فی جبهة واحدة ، وهو الیوم فی عدة جبهات ، لذا یجب أن تکون جهوزیتنا على کل هذه الجبهات” .
و شدد اللواء سلیمانی علی ان تاریخ الثورة الاسلامیة لم یذکر أن ایران أقدمت علی أی مغامرة ضد الحکومة السعودیة ، علی الرغم من أن هذه الحکومة لیست شرعیة ولايتمتع شعبها بأی دور فی بلاده، وعلی الرغم من ان السلطة فیها حکر علی عائلة واحدة ، بخلاف ان الحکومة السعودیة هی التی تغامر ضد الاسلام والجمهوریة الاسلامیة .
و تطرق اللواء سلیمانی الی الجرائم التی یرتکبها النظام السعودی فی الیمن ، مشیرا الی أن السعودیة التی تدعی انها دولة اسلامیة ، تقتل النساء و الرجال بشکل وحشی فی الیمن ، و تقصف هذا البلد علی مدار الساعة .
وتناول اللواء قاسم سليماني ، الحراك السعودي ضد حزب الله ، مؤکدا بان حزب الله لم یقدم علی أی خطوة ضد السعودیة ، بل علی العکس تصدی لوحده للعدوان «الاسرائیلی» و دافع عن کل الدول العربیة التی لم تتمکن من تحقیق ما حققه الحزب منذ عام 1948 ، حيث ألحق هزیمة نکراء بالعدو الصهیونی .
وشدد اللواء سليمان قائلا : “فی أی بلد إسلامی لم نسع لتشییع السنة ؟ بل على العکس کنا دائما درعا واقيةدفاعا عن أهل السنة” .
واشار قائد فیلق القدس الی هجوم تنظیم داعش الارهابی الوهابی علی العراق ، مؤكدا انه لولا ایران الاسلامیة ، لکانت داعش وصل الی کل مناطق العراق بما فیها العتبات المقدسة ، و نوه الی أنه فی الوقت الذی تقدم فیه ایران الاسلامیة ، الخدمات للعراقیین .. هناک من یقول أن ایران ترید احتلال العراق !! .
وقال اللواء سلیمانی : أن التکفیریین تحولوا الی حریق فی بیوت أخواننا السنة ، ویتصور الذین أوجدوهم أنهم سیرکعون الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة و الشیعة من خلالهم ، بینما اعتدی التکفیریون علی حرمة العالم السنی أکثر من اعتدائهم علی أی موقع آخر فی العالم .
کما رأى اللواء سلیمانی أنه و”نظرا لأن ایران الاسلامیة باتت تشکل محورا فی العالم الإسلامی .. فإن اعداءها ازدادوا و عداوات الیوم لیست کعداوات الأمس و اسلحتها باتت مختلفة و هذه العداوات لیست بسبب ما یسمونه بمغامرات ایران” .
وشدد اللواء سليماني على القول : “لا یوجد افضل من ایران مداراة و سعیاً للسلام مع الجیران فنحن لم نلحق الضرر یوماً بجیراننا لا کلامیاً و لا عملیاً ، مضیفاً إن إیران “لم تعتد على دولة یوما و تاریخ الثورة الاسلامیة لا یذکر أن ایران قامت بافتعال أیةة قضیة او الدخول فی ای مغامرة مع السعودیة،بل ان السعودیین هم من یفتعلوا الازمات والمشاكل للاسلام و المسلمین” .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *