أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الجيش السوري يضبط اسلحة اسرائيلية بحوزة الجماعات الارهابية من بينها ” صواريخ لاو ” في ريف السويداء

الجيش السوري يضبط اسلحة اسرائيلية بحوزة الجماعات الارهابية من بينها ” صواريخ لاو ” في ريف السويداء

ضبطت السلطات السورية بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في محافظة السويداء، اليوم الخميس، كمية من الذخائر والقذائف المتنوعة والأسلحة الاسرائيلية الصنع في الريف الشمالي – السويداء ، حاول الارهابيون نقلها عبر منطقة اللجاة إلى مسلحين في البادية الشرقية.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر في المحافظة أن “السلطات السورية نفذت كمينا محكما ضد مجموعة مسلحة بحوزتها أسلحة وذخائر وقذائف متنوعة في منطقة كوع حدر بريف السويداء الشمالي اسرائيلية الصنع “.
وكشف المصدر أن المسلحين لاذوا بالفرار تاركين خلفهم قذائف هاون عيار 82 مم وقذائف “ب 9” وألغاما أرضية وقذائف وحشوات “ار بي جي” وذخائر رشاش 5ر12 مم وصاروخ “لاو” إسرائيلي الصنع، إضافة إلى تدمير كمية من الأسلحة والذخائر كانت بحوزتهم.
وصادرت الجهات المختصة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أمس، سيارة محملة بكميات كبيرة من القذائف المتنوعة والألغام ومادة “تي ان تي” في ريف السويداء الجنوبي كانت متجهة إلى التنظيمات في منطقة البادية شرق وشمال شرق المحافظة.
وهذه ليست المرة الاولى التي يضبط الجيش السوري اسلحة اسرائيلية بحوزة الارهابيين وبينها ” صواريخ لاو ” في دلالة على الدعم الاسرائيلي للجماعات الوهابية الارهابية في سوريا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *