أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامنئي مستقبلا مجلس خبراء القيادة : يجب الحذر من الاعداء ومحاولاتهم التغلغل في البلاد
قائد الثورة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس خبراء القيادة

اية الله خامنئي مستقبلا مجلس خبراء القيادة : يجب الحذر من الاعداء ومحاولاتهم التغلغل في البلاد

حذر قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي من تغلغل الأعداء في ايران عبر العديد من السبل ومن بينها التواصل العلمي والثقافي والفني وذلك اثناء استقباله hليوم رئيس وأعضاء مجلس خبراء القيادة.

واكد قائد الثورة الاسلامية لدى استقباله اليوم رئيس وأعضاء مجلس خبراء القيادة المنتهية دورته، انه ينبغي اقامة العلاقات مع دول العالم ما عدا أميركا والكيان الصهيوني، قائلا: أن العالم لا يقتصر على الغرب.
واكد قائد الثورة ايضا على نزاهة الانتخابات الأخيرة وانها كانت تنافسية، معتبرا انها جددت ثقة الشعب الايراني بالنظام الاسلامي.
واضاف آية الله خامنئي: الغربيون بدأوا بمعارضة الثورة الاسلامية منذ انطلاقتها ووزعوا الأموال والأسلحة في بعض المناطق الحدودية للبلاد.
وبين آية الله خامنئي ان السبيل الوحيد للتقدم الحقيقي هو بتعزيز البنية الداخلية للبلاد على الصعد الاقتصادية والثقافية والسياسية، مشددا على حفظ خصوصيات الثورة والحركة الجهادية وصيانة العزة والهوية الوطنية والاسلامية لأجل تحقيق التقدم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *