أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد كبير في حرس الثورة الاسلامية : صواريخ ايران الباليستية مخصصة لضرب الكيان الاسرائيلي الذي بات عمره قصيرا

قائد كبير في حرس الثورة الاسلامية : صواريخ ايران الباليستية مخصصة لضرب الكيان الاسرائيلي الذي بات عمره قصيرا

أكد قائد سلاح الجو فضاء لحرس الثورة الاسلامية العميد علي حاجي زادة اليوم الاربعاء ، للصحافيين بعد اطلاق صواريخ «قدر» البالستية خلال مناورات اقتدار الولاية ، أن صواريخ قوات الحرس الثوري التي يبلغ مداها 2000 كيلومتر مخصصة لضرب كيان الاحتلال الصهيوني الذي بلغ نهايته و بات عمره قصيرا اذ أنه محاصر من قبل الدول الاسلامية ، كما اكد أن عملية ارسال قوات الي سوريا مستمرة ، ولم تتوقف ابدا .

واعتبر قائد قوات الجوفضاء فی حرس الثورة الاسلامیة ، الصواریخ الایرانیة بأنها تعود الی شعوب فلسطین ولبنان وسوریا والعراق وکل المظلومین فی العالم موضحا أن العدو استهدف أمن الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة بعد برنامج العمل المشترک من خلال فرض الحظر الصاروخی علیها الا أن أبناء الشعب الایرانی فی قوات الحرس الثوری یحافظون علی أمن هذا الشعب المسلم .
ووفق وکالة “تسنیم” الدولیة للأنباء نقلا عن موفدها الی منطقة المناورات الصاروخیة أن العمید حاجی زادة أعلن ذلك للصحافیین بعد اطلاق صواریخ «قدر» البالستیة ، موضحا أن الهدف من مناورات اقتدار الولایة التی بدأت منذ اسبوع وأوشکت علی نهایتها ، هو رفع الاستعداد لدی الوحدات والقواعد الصاروخیة . وأشار حاجی زادة الی انهیار کیان الاحتلال الصهیونی وقال “حسب اعتقادنا فإن القضاء علی هذا الکیان لا یحتاج الی استهدافه بالصواریخ لأنه آیل الی السقوط ، وان عدونا الرئیس ، هی أمریکا ، و قد سلب أبناؤنا الغیاری النوم من أعین الأمریکان خلال العقود الـ 4 الماضیة” .
واستطرد قائلا “ان الاجراءات الخبیثة للکیان الصهیونی واضحة لنا وسبب انتاجنا صواریخ تبلغ مداها 2000 کیلومتر هو استهداف أبعد عدو لنا یعنی الکیان الصهیونی”.
ولدی اجابته علی سؤال حول عدم ارسال قوات من ایران الی سوریا قال العمید حاجی زادة “اننا نقف الی جانب الشعب السوری الا ان نسبة مساعداتنا للشعب السوری وحکومته تتوقف علی طلب الحکومة السوریة” .
وشدد العمید حاجی زادة علی أن هذا الکیان لو ارتکب أقل حماقة ضد ایران الاسلامیة فإن قوات حرس الثورة الاسلامیة ستستهدف هذا الکیان من مختلف مناطق البلاد مشیرا الی توسیع الأنفاق والمخازن الصاروخیة فی شتی أرجاء الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة للرد علی أی اعتداء صهیونی.
وأکد العمید حاجی زادة أن کل المعدات الصاروخیة تم انتاجها فی داخل ایران مشددا علی أن الجیل الثالث من شبان الشعب الایرانی أطلق هذه الصواریخ . واعتبر هذا المسؤول العسکری سبب الانجازات التی حققتها ایران الاسلامیة فی المجالات الدفاعیة بأنه یعود الی الحظر الاستکباری الذی فرض علی الشعب الایرانی موضحا أنه کلما زاد العدو من ضغوطه علی هذا الشعب المؤمن کلما یزید أبناءه فی القوات المسلحة وحرس الثورة الاسلامیة اصرارا علی تحقیق المزید من الانجازات لمواجهة الأعداء .
وتابع هذا المسؤول العسکری قائلا “ان الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة لا ترید غزو البلدان أبدا ، بل انها ترید دعم المظلومین أمام الظالمین وعلی الذین تسول لهم أنفسهم الاعتداء علی الشعوب الاسلامیة المظلومة أن یعلموا جیدا بأن هذه الصواریخ ستنزل علی رؤوسهم” .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *