أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / القوات الامنية تقتل 14 ارهابيا من داعش وفلول البعثيين تسللوا الى قضاء ابي غريب بينهم قائدهم ابو عبيدة

القوات الامنية تقتل 14 ارهابيا من داعش وفلول البعثيين تسللوا الى قضاء ابي غريب بينهم قائدهم ابو عبيدة

تمكنت القوات الأمنية العراقية الأحد 28 فبراير/شباط من تصفية 14 إرهابيا من داعش وحلفائهم من فلول البعث ، بعد تسللهم إلى منطقة السكراب، وسايلو الحبوب في قضاء أبو غريب غربي العاصمة العراقية بغداد، فيما قام امين عام عصاب اهل الحق بتفقد القوات الامنية والحشدالشعبي في المنطقة.

وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد أن القوات العراقية قتلت 14 إرهابيا من “داعش” بعد تسللهم إلى منطقة السكراب، وسايلو قضاء ابو غريب، وتسببهم باندلاع حريق في منطقة السكراب.
وأضاف البيان أن الموقف تحت السيطرة وأن القوات الامنية تحكم السيطرة على المنطقة.
وكان شهود عيان قد أبلغوا بأن مقرا للجيش العراقي في قضاء أبو غريب تعرض فجر الأحد إلى هجوم قامت على إثره القوات الأمنية بفرض حظر للتجوال في القضاء.
هذا وقام امين عام حركة عصائب اهل الحق المقاومة الاسلامية بزيارة المنطقة وتفقد القوات الامنية والحشد الشعبي ، واكد ان داعش اعجز من ان يصل الى اسوار العاصمة بغداد ، فيما قال المتحدث العسكري باسم عصائب اهل الحق ان العملية الارهابية انتهت بقتل الارهابيين وفرار المتبقين منهم ، وذكر ان من بين القتلى كان زعيم المجموعة الارهابية ويدعة ابو عبيدة وهو سعودي الجنسية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السعوديون في الخارج يعلنون تاسيس حزب معارض ضد نـظام ال سعود الهدف منه اسقاط النظام

أعلنت مجموعة من السعوديين المقيمين بالمنفى في دول بينها بريطانيا والولايات المتحدة، تاسيس حزب معارض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *