أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / ارهابيو داعش وفلول البعثيين يتسللون الى منطقة ” ابو غريب ” من الكرمة ويحرقون ” السايلو ” وانباء عن احتجاز رهائن

ارهابيو داعش وفلول البعثيين يتسللون الى منطقة ” ابو غريب ” من الكرمة ويحرقون ” السايلو ” وانباء عن احتجاز رهائن

اكد مصدر امني لشبكة نهرين نت الاخبارية في بغداد ، نجاح عشرات إرهابيين في التسلل الى قضاء ابو غريب شمال العاصمة ، واقدمت على حرق ” السايلو” وقصف مخيم النازحين ، فيما تقوم القوات الامنية بمشاركة قوات من الحشد الشعبي في التصدي لهم والقتال مستمر معهم حتى الان الساعة العاشرة صباحا .

ونقل شهود عيان نجاح الارهابيين من عناصر داعش وفول حرس صدام ، باحتجاز عدد من رجال الشرطة بعد مهاجمة مخفر الشرطة في قرية السلام في المنطقة ، واشار هؤلاء الى ان المعلومات الى ان الارهابيين جمعوا الرهائن في مقبرة في المنطقة.

سايلو ابو غريب
واكدت مصادر نيابية لشبكة نهرين نت الاخبارية ، توجه قائد عمليات بغداد على راس قوة كبيرة من الجيش والشرطة الاتحادية الى ابو غريب .
وحسب المصادر النيابية فان الارهابين تسللوا من الكرمة الى قريتي ” السلام” و ” النصر” والمعركة مستمرة في محيط السايلو ومركز الشرطة هناك ، نافية سقوط مخفر الشرطة او وجود رهائن .
وحسب هذه المصادر نقلا عن قائد عمليات بغداد الفريق عبد لامير الشمري ، فان الوضع تحت السيطرة ولكن المعركة مستمرة وقوات اضافية حضرت للمنطقة نقلا عن القائد
ونقل شهود عيان لشلكة نهرين نت الاخبارية ، ان الارهابيين كانوا يستهدفون المنطقة الغربية من “منطقة النداويين” في ابو غريب وقاموا الاستيلاء على شركة الرضوان وحرق سياراتها وقتل موظف الاستعلامات ، ولكن تم تم طردهم من الشركة وقتل بعض الارهابيين.
على صعيد متصل دعا الناطق باسم عمليات بغداد .. المواطنين الى عدم سماع الشائعات المغرضة حول عملية وجود نزوح للعوائل في ابو غريب والمناطق المحيطة بها وما حصل محاولة تعرض فاشلة للعدو تم إحباطها على مناطق العبادي والهيتاويين وهي بعيدة عن ابو غريب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ادارة الرئيس بايدن تطرد كبير موظفي البيت الابيض الذي عينته زوجة ترامب .. وازالة التغييرات التي احدثها ترامب في المكتب البيضاوي

كشفت مصادر لشبكة “CNN” أن إدارة الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن، طردت كبير موظفي البيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *