أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزارة الداخلية الالمانية : 130 الف لاجئ اختفوا ولانعلم اماكن تواجدهم بعدما دخلوا البلاد

وزارة الداخلية الالمانية : 130 الف لاجئ اختفوا ولانعلم اماكن تواجدهم بعدما دخلوا البلاد

كشفت وثائق صادرة عن وزارة الداخلية الألمانية أن 130 ألف لاجئ اختفوا بعدما دخلوا البلاد ، ومن غير المعلوم مكان تواجدهم ، ونقلت صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” الألمانية الجمعة 26 فبراير/شباط، أن وثيقة أعدها مختصون في وزارة الشؤون الداخلية أظهرت أن ما يقرب 13% من العدد الإجمالي للأشخاص المهاجرين “تواروا في البلاد”.

وقالت أجهزة الشرطة إن هذا العدد من المهاجرين لم يتوجه إلى نقاط التسجيل بعد عبور الحدود، مرجحة أن يكون هؤلاء قد توجهوا للبقاء مع أقاربهم في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى أو بقوا في ألمانيا بشكل غير قانوني.
واستقبلت ألمانيا في العام الماضي نحو 1.1 مليون لاجئ من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ودعت أوساط في ألمانيا المستشارة أنغيلا ميركل إلى الحد من استقبال اللاجئين، إلا أن المستشارة رفضت القيام بذلك، بحجة أن مثل هذه القيود من شأنها أن تخالف دستور البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير بريطاني يكشف دور ضغوط الفيدرالي الامريكي في زعزعة استقرار سعر العملة وتهريب الدولار عبر الحدود

قال موقع “Middle East Eye” البريطاني، ان الضغوط التي فرضها مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *