أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / البنتاغون يحذر ويطلب من روسيا عدم اقتراب من مواقع عناصره الخاصة في الاراضي السورية

البنتاغون يحذر ويطلب من روسيا عدم اقتراب من مواقع عناصره الخاصة في الاراضي السورية

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، الخميس، أنها حذرت روسيا حتى لا تقترب من مواقع عناصرها على الأراضي السورية ، وقال المتحدث باسم البنتاغون بيتر كوك إن الجيش الأمريكي طلب من روسيا تجنب مواقع محددة في سوريا لضمان سلامة عناصره الخاصة على الأراضي السورية.

وأضاف أن الولايات المتحدة مستمرة في التواصل مع روسيا لضمان عدم وقوع مواجهات بين المقاتلات العسكرية للبلدين في الأجواء السورية ، وكانت البنتاغون قد أعلنت عن إرسال عناصر خاصة لمساعدة مقاتلي المعارضة السورية في مواجهة تنظيم “داعش”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاتحاد الوطني الكردستاني يهدد بمقاطعة حكومة وبرلمان إقليم كردستان

اكد الاتحاد الوطني الكردستاني , الاثنين , ان كافة الأطراف في الاتحاد أجمعت على تسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *