أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / امين عام منظمة بدر هادي العامري : المقاومة والحشد الشعبي ستعتبر كل قوات اجنبية تدخل العراق قوات احتلال وسيتم التصدي لها

امين عام منظمة بدر هادي العامري : المقاومة والحشد الشعبي ستعتبر كل قوات اجنبية تدخل العراق قوات احتلال وسيتم التصدي لها

هدد هادي العامري امين عام منظمة بدر ، ان المثاومة الاسلامية والحشد الشعبي بانها ستعتبر كل قوات اجنبية تدخل العراق سعودية كانت او تركية او امريكية ، ستعتبر قوات احتلال وسيتم التصدي لها بكل قوة .

وقال العامري في مهرجان المقاومة والحشد الشعبي لاحياء اربعين شهادة الزعيم الديني المعارض اية الله النمر ، واحياء الذكرى الخامسة لاندلاع ثوة شعب البحرين في 14 فبراير 2011 ، ان المقاومة والحشد الشعبي ستتصدى بقوة لعودة الاحتلال الامريكي للعراق ، بعدما انهته بقوتها وقدراتها.
وتابع العامري قائلا : اننا نعاهد الشعب البحريني بان الشعب العراقي والمقاومة الاسلامية ستبقى معهم ومع ظلامتهم وثورتهم حتى انتصار ارادة الشعب البحريني وتحقيق امانيه في التخلص من نظام ال خليفة.
وهاجم العبادي النظام السعودي مؤكدا ان دماء الشهيد اية الله النمر ستبقي جذورة الثورة مستمرة حتى الانتصار على نظام السعودي ، واضاف : النظام السعودي بات يعيش حالات التخبط وما حالات تورطه في البحرين واليمن وسوريا الا بداية كتابة النهاية له ، وان قواته اذا دخلت سوريا ستعود جثثا هامدة
وشدد قائلا : اذا كان ال سعود ظنوا انهم سيطفئون نار الثورة في الجزيرة العربية بإعدامهم اية الله النمر فانهم واهمون فسيتحول دم الشهيد المظلوم الى مشاريع استشهاد حتى يتحقق النصر .
وتوعد هادي العامري بان الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية ستتصدى لمشروع الاقليم او التقسيم باسم الاقليم السني الذي يسعى الامريكيون والسعوديون لاقامته في العراق بمساعدة بعض السياسيين السنة ، مؤكدا ان قوات الحشد والمقاومة ستشارك بقوة في تحرير الموصل وكل الاصوات التي ترفض ذلك سيتم تجاهلها واخراسها عن طريق المشاركة الفعالة في تحرير الموصل ولن يكون بمقدور الامريكان او دول في المنطقة او سياسيين طائفيين ان يمنعوا مشاركة قوات الحشد والمقاومة في تحرير الموصل .

Sent from my iPhone

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *