أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / روسيا ترد على البنتاغون الذي طلب وقف عملياتها العسكرية : لن نتوقف حتى ندمر الارهاب في سوريا الذي يهدد امن بلدنا والعالم

روسيا ترد على البنتاغون الذي طلب وقف عملياتها العسكرية : لن نتوقف حتى ندمر الارهاب في سوريا الذي يهدد امن بلدنا والعالم

ردا على دعوة البنتاغون ، وقيادات عسكرية في الناتو لوقف عملياتها العسكرية في سوريا، أكدت روسيا انها لا تعتزم تغيير استراتيجية عمليتها العسكرية في سوريا، لإرضاء الغرب ، مؤكدة ” ان هدفنا تدمير الارهاب فس سوريا وانقاذ بلدنا والعالم منه “.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية إيجور كوناشينكوف، في تصريحات اليوم الخميس، ان روسيا ترفض نصائح القيادات العسكرية في دول الغرب بتغيير استراتيجية عمليتها العسكرية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريا.
وأضاف، وفقا لوكالة أنباء /سبوتنيك/ الروسية، “سمعنا في الفترة الأخيرة نصائح البنتاجون بضرورة تغيير استراتيجيتنا في سوريا لمساعدة الولايات المتحدة على تحقيق انتقال سياسي للسلطة هناك، ونذكر من يسدون هذه النصائح بأن هدف عمليتنا في سوريا تدمير الإرهاب الذي يهدد أمن بلادنا والعالم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *